رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يواجه تونجيت دون حضور جماهيري

الزمالك
الزمالك
أعلن الغاني الكسندر أسانتي المنسق العام إقامة لقاء تونجيت السنغالي والزمالك دون حضور جماهيري والمقرر له غدا الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


وجاء ذلك استنادا للائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف” والتي تشترط ضرورة حصول أي ناد يرغب في حضور جماهير على موافقة حكومية مكتوبة بالسماح بحضور الجمهور بنصف سعة ملعب المباراة بحد أقصى وهو ما لا يتوافر مع النادي السنغالي.

وتقام المباراة في ملعب لاديور في تمام السادسة بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت السنغال.

من جانب آخر أكد أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن الفريق جاهز للقاء تونجيت السنغالي، المقرر له غدا الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم رفض الاتحاد الإفريقي "كاف" تأجيل اللقاء.

وأوضح المشرف على الكرة، أن لاعبي الزمالك على قدر المسؤولية، وقادرون على الفوز في لقاء الغد، رغم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في الرحلة، مشيرا إلى أن معدن لاعبي الزمالك يظهر في هذه الظروف.

ويختتم الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب المباراة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، استعدادا للقاء المرتقب أمام بطل السنغال.

أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة الطبية الخاصة ببعثة الفريق للكشف عن فيروس كورونا.

وخضعت بعثة الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا عقب وصولها إلى العاصمة السنغالية داكار.

ورفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، طلب نادي الزمالك بتأجيل مباراة الفريق أمام مضيفه تونجيت السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الثلاثاء.

واستند “كاف” في رفضه على وصول بعثة الزمالك للسنغال، قبل المباراة بأكثر من ٢٤ ساعة، مما اعتبره لا يندرج تحت بند الظرف الطارئ.
Advertisements
الجريدة الرسمية