رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يواجه اليوم وادي دجلة وديا

فريق الزمالك
فريق الزمالك
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق وادي دجلة وديا إلى أحد ملاعب مدينة 6 أكتوبر.


وكان من المقرر أن يلتقي الزمالك مع وادي دجلة في الرابعة عصر اليوم  الخميس على ستاد نادي الترسانة، ولكن تم الاستقرار على خوض المباراة بأحد ملاعب مدينة ٦ أكتوبر. 

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

يذكر أن الزمالك يعتلي قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة. 

ملف فرجاني ساسي
فيما يخص موقف فرجاني ساسي مع الزمالك قال حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك في بيان له: "تسلمنا النادي يوم 23 مايو وكان الفريق في معسكر استعدادا لمباراة المصري في الإسكندرية وبعدها سافر الفريق إلى مباراة الإسماعيلية في السويس، وتلقينا تليفون مع فرجاني ساسي بعد ذلك بسبب ضيق الوقت وهو في الحقيقة من أحسن اللاعبين المحترفين في مصر".

مستحقات فرجاني ساسي
وأضاف: "تواصلت مع وكيل فرجاني ساسي وأبلغته بوضع جزء من مستحقاته المتأخرة في حسابه البنكي، قبل 30 مايو وذلك بعدما
تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة".

محامي فرجاني ساسي يفجر مفاجأة عن عقد اللاعب
وأردف: "جاهزون للتفاوض مع فرجاني ساسي لتجديد تعاقده مع نادي الزمالك لأن عقده الحالي ينتهي مع نهاية موسم 2021، ويومي 28 و29 مايو الماضي طالبنا من اللاعب عقد جلسة للتفاوض على العقد الجديد وفوجئنا يوم 5 يونيو الجاري بأن محامي اللاعب يبلغنا أن عقده ينتهي في مايو الماضي فتواصلنا مع وكيله مهند عون بأننا نرغب بشدة في تجديد عقده والتفاوض معه".

موقف فرجاني ساسي
وأضاف: "إداري الزمالك تواصل مع فرجاني ساسي واللاعب أبلغه بالعودة عقب نهاية فترة الأجندة الدولية، والكرة الآن في ملعب اللاعب ونرحب بتمديد عقده".

الاستجابة لمطالب ساسي
وأكمل: "إذا كان عنده النية ويشرفه ارتداء فانلة الزمالك، فنحن جاهزون للاستجابة إلى مطالبه المقبولة والمعقولة لمصلحته ومصلحة فريق نادي الزمالك".

آخر اتصال تليفوني لفرجاني ساسي
وأكد أن اللجنة المؤقتة تدعم فريق الكرة بنادي الزمالك بالكامل وليس شخص واحد، موضحًا أن فرجاني ساسي في آخر اتصال تليفوني له  منذ 3 أيام أكد أنه سيأتي للقاهرة بعد فترة الأجندة الدولية.
Advertisements
الجريدة الرسمية