رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك ينظم اليوم حفلا بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

نادي الزمالك
نادي الزمالك
ينظم مسئولو اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اليوم الخميس حفلا بمقر النادي بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة الثلاثين من يونيو حيث يبدأ الحفل في الخامسة مساء اليوم بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة بحضور أعضاء الجمعية العمومية.


وعلى الصعيد الكروي يستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تعافي حازم إمام
وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن حازم إمام الظهير الأيمن للفريق سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن إجهاد بعضلة السمانة.

وأضاف أسامة أن اللاعب خضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة السابقة، وبناء عليه أصبح جاهزا للمشاركة من الناحية الطبية

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٦١ نقطة بعد أن خاض ٢٧ مواجهة في المسابقة.

أسامة نبيه

وأكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق أن لقاء المقاصة كان صعبا على اللاعبين، معللا ذلك بأن المقاصة لعب مباراة  بأسلوب مختلف عن مواجهة الكأس.

وأضاف نبيه أن وضع المقاصة في جدول الدوري جعله يخوض المباراة بضغوط أقل، مشيرا إلى أن فريق الزمالك لاحت له أكثر من فرصة ولم يحسن اللاعبون استغلالها، مؤكدا أن الهدف المبكر الذي سجله أحمد سيد زيزو أدى إلى تراجع الفريق بعض الشيء.

وشدد نبيه على أن الفريق يخوض المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري وهدفه واحد وهو حصد النقاط الثلاث، ولم يكن الفريق في أفضل مستوياته الفنية أمام المقاصة لكن الأهم هو الفوز.

واختتم نبيه تصريحاته بتأكيد الثقة في اللاعبين مشيرا إلى أن الجهاز الفني يمتلك بدائل يوسف أوباما وإمام عاشور اللذان يغيبان عن لقاء غزل المحلة المقبل بسبب الإيقاف.

ونجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدف مقابل لا شيء أحرزه أحمد سيد زيزو في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 61 في المركز الأول.

غياب إمام عاشور

ويغيب إمام عاشور لاعب الفريق  عن مواجهة الأبيض المقبلة أمام غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

ويأتي غياب عاشور عن المباراة المقبلة، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الزمالك ومصر المقاصة.

غياب أوباما

ويغيب يوسف أوباما لاعب الفريق عن مواجهة الأبيض المقبلة أمام غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الزمالك ومصر المقاصة.

أشرف بن شرقي

واستدعي نادي الزمالك، وكيل المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق لعقد جلسة بينهما والاتفاق على التجديد له بعد الحصول على توقيع الثنائي محمود الونش وأحمد زيزو في وقت سابق.

ويرغب مسئولو النادي في حسم ملف التجديد في أسرع وقت بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون للحفاظ على تركيز اللاعب الذي يمثل ركيزة أساسية بالنسبة له خاصة وأن عقد بن شرقي مع الزمالك يتبقي به موسم آخر ويحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو ما جعل الإدارة ترغب في حسم الملف سريعا للحفاظ على تركيز اللاعب.
Advertisements
الجريدة الرسمية