رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك ينتظر موافقة كارتيرون على ضم "عبد المقصود"

كارتيرون
كارتيرون
ينتظر مسئولو نادى الزمالك، موافقة الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على ضم أحمد عبدالمقصود ليكون مدربا مساعدا في الجهاز الفني. 


ويرغب مسئولو نادى الزمالك فى ضم فرد آخر فى الجهاز المعاون لكارتيرون ويعد أحمد عبدالمقصود هو الاوفر حظا ويتنافس معه أحمد عبدالرؤوف و أمير عبدالعزيز. 

أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف تعديلا على طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة فريق الكرة الأول بالزمالك وتونجيت السنغالي، المقرر لها يوم ١٠ أبريل المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقام كاف بتغيير أحد الحكام المساعدين والحكم الرابع المعينين للمباراة، حيث سيكون المالي موديبو سماكي مساعدا أول في اللقاء على أن يكون مواطنه فانتا إدريسا كونيه مساعدا ثانيا والمالي هارونا كوليبالي حكما رابعا.. بينما يدير اللقاء محمدو كيتا حكما للساحة من مالي ويراقب المباراة الجزائري عبد الله جويدة.

يذكر أن الزمالك سيلتقي مولودية الجزائر في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات يوم ٣ أبريل المقبل.

مسحة كورونا 

وفي سياق منفصل، أجرى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسحة طبية، أمس الأحد، للاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه لنزلة برد.


وغاب نبيه عن مران الزمالك بالأمس  بعد تعرضه لنزلة برد مساء أمس عقب نهاية المران.


وأثبتت سلبية المسحة التي خضع لها أسامة نبيه ليتأكد عدم إصابته بفيروس كورونا.


الزمالك ومولودية الجزائر

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر 3 أبريل القادم في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


وكان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد قرر تثبيت موعد تدريب الفريق ليكون في الحادية عشرة صباحا يوميا على ملعب النادي.


ويواصل الفريق تدريباته في الفترة الحالية استعدادا للقاء مولودية الجزائر المقرر له يوم 3 أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

حالة حازم إمام

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن حازم إمام الظهير الأيمن يخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية للتعافي من الإصابة التي يعاني منها بعضلة السمانة.

وأضاف أسامة أن حالة حازم إمام في تحسن مستمر، ويسير بشكل جيد في البرنامج الموضوع له، وبمجرد الانتهاء سينتظم في التدريبات.
Advertisements
الجريدة الرسمية