رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك ينتظر تقرير عبدالحليم علي بواقعة شيكابالا لمضاعفة العقوبة

شيكابالا
شيكابالا
طالبت إدارة نادي الزمالك، من عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق، تقديم تقريراً مفصلاً عن واقعة محمود عبدالرازق شيكابالا نجم الزمالك في مباراة الإسماعيلي.


واعترض محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك، على قرار الجهاز الفني للفريق، باستبداله في المباراة التي تجمع الفارس الأبيض مع الإسماعيلي في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز التي أقيمت أمس الأربعاء.

واستبدل باتشيكو شيكابالا وخروجه من المباراة، مع الاستعانة بأشرف بن شرقى بدلا منه، ليقوم اللاعب بالاعتراض على قرار المدير الفني، ويقوم أثناء خروجه من الملعب بإلقاء زجاجة المياه بكل قوة، على مقاعد بدلاء فريقه، غضبا على استبداله باللقاء. 

وتنتظر إدارة الزمالك تقرير عبدالحليم علي بشأن واقعة شيكابالا خاصة بعد انتشار فيديو إلقاء زجاجة المياه على دكة البدلاء، وفي حالة إدانته سيتم مضاعفة العقوبة.

وقرر الزمالك توقيع عقوبة مالية ضد محمود شيكابالا باعتبار أن التصرف غير لائق للاعب كبير بحجمه، ولكن فضل الجهاز الفني أن تكون العقوبة سرية وغير معلنة للإعلام.

وأحرز شكرى نجيب الهدف الأول لفريق الإسماعيلي في مرمي الزمالك في الدقيقة 63 من عمر مباراة الفريقين المقامة حاليا على إستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ 13 للدوري، لتصبح النتيجة تعادل الفريقين 1/1 بعدما تقدم أوباما للزمالك في الدقيقة 50.

ويتصدر الزمالك قمة جدول الدوري برصيد 26 نقطة بعدما لعب 11 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيد أمام غزل المحلة وسجل لاعبيه 19 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف وما زال لديه لقاء مؤجل مع غريمه الأهلي، في المقابل يحتل الدراويش المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط بعدما خاض 11 مباراة فاز في لقاء وتعادل في خمس مواجهات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 15 هدفا.

ويحل الزمالك ضيفا على تونجيت السنغالي، في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتواجد مع رئيس نادي الزمالك، إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية، وعقد الثنائي جلسة سريعة مع عبد الحليم علي مدير الكرة، للاطمئنان على الفريق قبل السفر للسنغال.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى السنغال على طائرة خاصة يوم السبت المقبل حيث يترأس البعثة رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير النادي المستشار عماد عبد العزيز.
Advertisements
الجريدة الرسمية