رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك ينافس الاتحاد السكندري على ضم "كماتشو" المحلة

محمد فتح الله كمتشو
محمد فتح الله كمتشو
دخل نادي الزمالك في صراع مع الزمن من أجل الحصول على خدمات محمد فتح الله كمتشو مدافع غزل المحلة وذلك بعد تألقه خلال المباريات الخمس الأولى لغزل المحلة في الدوري الممتاز.


وأجرى عدد من مسئولي الكرة بالقلعة البيضاء اتصالات هاتفية باللاعب وذلك لاستطلاع رأيه في الانتقال للقلعة البيضاء وهو مارحب به اللاعب مؤكدا لمسئولي الزمالك أن الطريق الوحيد للانتقال للزمالك هو الدخول في مفاوضات رسمية مع غزل المحلة خاصة وأنه يرتبط بعقد مع المحلة يستمر لثلاث سنوات مقبلة.

كما دخل نادي الاتحاد السكندري في مفاوضات رسمية مع غزل المحلة من أجل الحصول علي خدمات كمتشو لدعم الجبهة الدفاعية في النادي السكندري.

وأجرى محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري اتصالا هاتفيا مع  مسئولي غزل المحلة لطلب الحصول علي خدمات اللاعب وهو ما قوبل بالرفض من جانب مسئولي غزل المحلة والذين يرغبون في الحفاظ علي القوام الرئيسي للفريق المحلاوي من أجل تحقيق مركز متقدم في بطولة الدوري المصري.

ويبلغ فتح الله من العمر 27 سنة وانتقل للمحلة منتصف الموسم قبل الماضي قادما من جمهورية شبين وذلك لمدة ثلاث مواسم قبل ان يقوم اللاعب بتجديد تعاقده مع الفريق مطلع الموسم الحالي لمدة ثلاث مواسم وذلك عقب تعديل القيمة المادية لعقد اللاعب.

وحقق فريق غزل المحلة خمس نقاط من أول خمس مباريات له في الدوري الممتاز عقب الفوز علي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بإستاد غزل المحلة والهزيمة من المصري البورسعيدي بهدف نظيف وكذلك الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة في الوقت الذي حقق فيه غزل المحلة تعادلين أمام إنبي وسموحة بهدف لكل فريق.

ويستعد غزل المحلة لمباراته أمام الجونة والمقرر لها السبت المقبل بإستاد غزل المحلة وذلك بحثا عن الفوز الثاني في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وعاد غزل المحلة للمشاركة في الدوري الممتاز عقب أربع سنوات من الغياب عن الدوري بعدما استطاع خالد عيد قيادة الفريق للصعود من دوري القسم الثاني للدوري الممتاز بعد الفوز في آخر خمس مباريات علي الرجاء وأبو قير للأسمدة وبلدية المحلة والرجاء الأوليمبي السكندري ليحسم الفريق بطاقة الصعود بعد صراع مع فاركو حتى الأسبوع الأخير من دوري القسم الثاني.
الجريدة الرسمية