رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك يمنح قبلة الحياة لمدرب سلة الأهلي أشرف توفيق

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
منح الزمالك قبلة الحياة لأشرف توفيق المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، بعد أن خسر الفريق الأبيض أمام غريمه التقليدي في قمة دوري السوبر لكرة السلة والتي أقيمت أمس الجمعة، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من الدور التمهيدي للمسابقة.


فوز صعب
وحقق الأهلي الفوز على الزمالك في المباراة بنتيجة (112-106)، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل ولجأ الفريقين لوقت إضافي مدته 5 دقائق.

تفوق زملكاوي
وقدم الزمالك أداء ومباراة قوية ونجح في السيطرة على النتيجة منذ الدقائق الأولى حتى وصل الفارق في بعض الأوقات إلى 17 نقطة، وذلك قبل أن يعود الأهلي في النتيجة ويحقق التعادل في الفترة الرابعة من اللقاء.

تأجيل الرحيل
بهذه النتيجة يعود أشرف توفيق من الباب الكبير بعد أن كان مهددا بالرحيل حال جاءت النتيجة سلبية للقلعة الحمراء، خاصة وأن الفترة الماضية شهدت أداء متواضع من الأهلي، بدأت بخسارة مباراة كأس السوبر أمام الاتحاد السكندري ثم الخسارة في مباراتين من أصل ثلاثة خاضها الفريق في بطولة دوري السوبر.

مدرب جديد
وعلمت "فيتو"، أنه رغم تحقيق الفوز في مباراة أمس، ألا أن هناك عملية بحث تجري الآن عن مدير فني جديد للفريق، ويتم دراسة أكثر من سيرة ذاتية لعدد من المدربين بعضهم أجنبي، من أجل تولي المسئولية الفنية للأهلي خلال الفترة المقبلة.

صفقات قوية

النتائج السيئة التي يقدمها الفريق في ولاية أشرف توفيق، تأتي بالرغم من تدعيم صفوف الأهلي بعدد كبير من اللاعبين المميزين أبرزهم عمرو الجندي وعمر طارق وإيهاب أمين وأحمد مهيب.

الأهلي بطل الكأس

وعلى جانب آخر توج الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني علي هاشم، بلقب بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2020 - 2021.

وحصد "المارد الأحمر" اللقب عقب فوزه على نظيره سبورتنج السكندري والذي يقوده فنيًا عمرو عاشور، بنتيجة 82 - 80.

أشواط إضافية

وانتهى اللقاء بالتعادل بنتيجة 72 - 72، قبل أن يلجأ الفريقين للوقت الإضافي والذي نجح "الشياطين الحمر" في خطف الفوز خلاله.
الجريدة الرسمية