رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يلجأ لمصر للطيران بعد أزمة الطائرة الخاصة

بعثة الزمالك
بعثة الزمالك
اتفقت إدارة نادي الزمالك، على سفر بعثة الفريق لمواجهة الترجي التونسي ومولودية الجزائر بدوري أبطال أفريقيا على طائرة مصر للطيران وذلك بعد أزمة طائرة الفريق خلال رحلته إلى السنغال.


وتعادل الفريق سلبيا مع تونجيت ليرفع رصيده إلى نقطتين بجدول ترتيب المجموعة الرابعة لدور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وقبل المباراة، خاضت بعثة الزمالك رحلة مرهقة إلى السنغال، استمرت ليوم كامل، بسبب التأخر في السفر من الجزائر عبر موريتانيا، ما دفع النادي للتأكيد على مقاضاة شركة الطيران الخاصة التي استقلت بعثة الفريق رحلتها عليها.

ومن المقرر أن يعقد المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في السنغال، أن يعرض على المجلس في أول اجتماع تقرير سري للغاية بخصوص أزمة الطائرة وأن هذا التقرير سيتم إرساله بعد ذلك لوزارة الشباب والرياضة، والذي سيحتوي على كافة الأسرار والتفاصيل الخاصة بهذه الأزمة.

وعادت منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة قادمة من السنغال، بعد خوض مباراة تونجيت في الجولة الثانية من منافسات درو المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية غدا الخميس، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة وادي دجلة في بطولة الدوري الممتاز.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  أكد أن مباراة تونجيت السنغالي  في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا كانت صعبة.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي أنه يهنئ لاعبي فريقه ولاعبي تونجيت على تقديم مباراة قوية وسط أجواء حارة موضحا أن كلا الفريقين قدم أقصى جهد في اللقاء.

وأشار باتشيكو إلى أن كلا الفريقين لعب للفوز، ولكن من وجهة نظره أن الزمالك كان الأفضل خلال شوطي المباراة وسنحت له الكثير من الفرص، ولم تكن هناك هجمات خطيرة للفريق المنافس على مرمى الزمالك.

وأكد المدير الفني للزمالك أن الفريق عانى مشاكل في رحلة الطيران، ولكنه قدم مجهودا جيدا في اللقاء، وشدد على أن الفريق مطالب بالاستمرار في مشواره نحو المنافسة، وسيلعب للفوز في المباريات القادمة.

ويلعب فريق الزمالك يوم الإثنين الموافق أول مارس المقبل مباراة في الدوري أمام وادي دجلة على أن يسافر بعدها الى تونس للقاء فريق الترجي في الجولة الثالثة من دوري المجموعات الأفريقي والمقرر إقامتها يوم 5 مارس المقبل.
Advertisements
الجريدة الرسمية