رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يلجأ لمحام أجنبي بسبب قضية هذا اللاعب

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير النادي طلب من اللجنة المكلفة بملف قضية التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق المتابعة مع محامي النادي الأجنبي.



وأكد المصدر أن المتابعة  جاءت  للوقوف على ما يحدث في القضية حفاظا على حقوق القلعة البيضاء. 

وكانت اللجنة التي تدير القلعة البيضاء، قد أصدرت مؤخرا بيانا رسميا جرى فيه التأكيد على شكوى اللاعب للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للفصل في موقفه.

وجاء نص البيان: تستند اللجنة المكلفة في شكواها إلى خطاب اتحاد الكرة للنادي الذي يؤكد أن الموسم الحالي سوف ينتهي في 26 من أغسطس المقبل وكذلك موقع الفيفا tms، الذي جاء فيه انتهاء الموسم في مصر بنفس الموعد السابق.

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة النادي، قد أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية في حسابه خلال المدة القانونية بعد خصم قيمة الضرائب، وفقا للقوانين المصرية والإجراءات الموقعة على اللاعب من المجالس السابقة، وفقًا للائحة النادي مثل كل اللاعبين.

وتابع البيان: اللجنة أخطرت اللاعب بسداد كافة مستحقاته وضرورة الانتظام في التدريبات مع الفريق حتى نهاية عقده بنهاية الموسم، ولكن ساسي غادر للانضمام لمنتخب بلاده قبل مواعيد الأجندة الدولية ولم يعد، وأرسل عن طريق المحامي الخاص به، ما يفيد أن الموسم انتهى بالنسبة له في 30 من مايو الماضي بالمخالفة لنصوص التعاقد.


اتحاد الكرة يحدد موعد مباراة الزمالك وأسوان في كأس مصر

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد مباراة الفريق الأول بنادي الزمالك مع أسوان بنصف نهائي كأس مصر.

وحدد اتحاد الكرة يوم الإثنين ٩ أغسطس موعدا للقاء الذي يقام على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

يذكر أن الزمالك تأهل للدور نصف النهائي بعد الفوز على مصر المقاصة في الدور ربع النهائي.

Advertisements
الجريدة الرسمية