Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الزمالك يكشف تفاصيل جديدة في عقد مصطفى محمد مع جالطة سراي.. اعرفها

رياضة مصطفي محمد
مصطفى محمد

محمد الجبالي

ما زال الجدل مستمرا حول أزمة عقد اللاعب مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار حاليا إلى نادي جالطة سراي التركي حيث أعلن نادي الزمالك بأن اللاعب لا يحق له الانتقال إلى أي ناد آخر عقب نهاية فترة الإعارة إلا بموافقته وعاد مسؤولو فريق جالطة سراي ليؤكدوا أن النادي التركي له الحق في اللاعب بقيمة 4 ملايين دولار عقب نهاية فترة الإعارة.

توضيح طارق حشيش 
وفي هذا الصدد خرج طارق حشيش المستشار المالي للزمالك ليوضح من جديد موقف الزمالك من عقد اللاعب عقب نهاية إعارته وذلك من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك على النحو الآتي:

إيضاح:
منعا لحالة الجدل المثارة حول عقد اللاعب المحترف مصطفى محمد
فإن نادي جلاتا سراي له حق حصري بموجبه يضمن نادي الزمالك لجلاتا سراي الحق الحصري لتسجيل اللاعب بصفة دائمة خلال مدة لا تجاوز ٣١ ديسمبر ٢٠٢١ لتفعيل الانتقال الدائم مقابل سداد مبلغ ٤ ملايين دولار في أول يوليو ٢٠٢٢.

ويسري الانتقال الدائم في أول فترة تسجيل متاحة حسب قواعد الفيفا
ولا تسري هذه الاتفاقية إلا بإبرام عقد ملزم بين جالطة سراي واللاعب
وحقوق إعادة البيع ١٥ ٪؜ من صافي الإيراد لصالح نادي الزمالك
وفي حالة عدم توقيع اللاعب على عقد الانتقال النهائي وامتناعه عن التوقيع في أول فترة انتقال يصبح الانتقال النهائي لاغيا ويعود اللاعب إلى ناديه الأصلي بعد انتهاء فترة الإعارة.



إعارة وبيع 
وكان نادي الزمالك قد قام بإعارة اللاعب مصطفى محمد إلى نادي جالطة سراي التركي لمدة موسم ونصف مقابل مليوني دولار على أن يكون النادي التركي له الحق في شراء اللاعب عقب نهاية الإعارة بمبلغ 4 ملايين دولار مع أحقية الزمالك في الحصول على 15 % من قيمة ما بعد البيع لنادي أخر بعد ذلك.

تألق مصطفى محمد 
وتألق اللاعب بشكل لافت للنظر خلال مشاركته مع ناديه التركي في أول 4 مباريات حيث نجح في إحراز 4 أهداف بواقع هدف في كل مباراة ولم ينجح في التسجيل خلال المباراة الأخيرة.

كريستال بالاس 
كما أكدت تقارير بأن نادي كريستال بالاس الإنجليزي أرسل وفد لمراقبة اللاعب حيث ترغب إدارة النادي في التعاقد مع مصطفى محمد ورصدت مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدمات اللاعب.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements