رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يكشف تفاصيل جديدة بشأن أزمة طائرة السنغال

الدكتور حسين السمري
الدكتور حسين السمري
مازال موضوع أزمة طائرة الزمالك التي استقلها فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الى السنغال حديث الساعة حيث تباينت الآراء حول من المتسبب في حدوث هذه الأزمة.


وحرص الدكتور حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك على شرح العديد من الأسرار الجديدة حول هذا الموضوع من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك حيث كتب ما يلي:

نفسي نتكلم بهدوء وبموضوعية .. موضوع الطائرة واللغط الدائر هنا وهناك .. إدارة النادي قامت بإجراءات إدارية صحيحة من خلال مناقصة محدودة بين ثلاث شركات وكانت الأسعار المقدمة ٨٩ ألف دولار ، ١٠٣ ، ٩٥ ألف وبإضافة الرسوم وصلت ١٠٧ آلاف ،  بالتأكيد مادام مناقصة قانونية ستختار الأقل سعرا وكان فارق السعر في الرسوم وضيافة وإعاشة طاقم الطيارة طوال فترة الرحلة تحملتها الشركة. علاوة على معاينة الطائرة من خلال فيديوهات ، وسابقة أعمال بنقل فريق الأهلي ومنتخب الشباب أو الناشئين وفرق إفريقية شاركت في الأمم الإفريقية ٢٠١٩وليس قلة السعر في الجانب الفني أو تعريض الأرواح للخطر .

هذا من الناحية الإجرائية ولو كانت النية الأرخص فالأرخص كان رحلة عادية وليست خاصة توفيرا للوقت والجهد.

والسؤال من يتوقع أن الشركة لم تصدر تصريحا للمرور من أجواء معينة ؟ هل حدث ان سأل أحد طوال حياته في سفرياته هذا الأمر؟خاصة وأنه لا يمكن أن تُقلع طائرة إلا بتأكيد السلطات المعنية عن ذلك.

وسؤال آخر ماذا لو أخذت اللجنة السعر الأعلى ومرت الأمور دون مشاكل ولا يمكن لبال أحد التفكير في موضوع الأجواء ؟ سيتحول الأمر إلي اتهامات في الذمم والسمسرة والاشتغالة.. وليه اختاروا السعر الأعلى وعندهم سعر أقل.

وقطعا لابد من اتخاذ إجراءات قانونية ضد الشركة رادعة للتعويض عن هذا الضرر.

وفي الاخير "وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ".. نقول الحمد لله وقدر الله ما شاء فعل.





على جانب آخر حرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على متابعة حالة اللاعبين المصابين المتواجدين في القاهرة. 

وتواصل طبيب الزمالك مع عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي لمتابعة تنفيذ اللاعبين المصابين للبرنامج التأهيلي.

ويعاني محمود الونش مدافع الفريق من إصابة في الركبة، في حين يعاني حازم إمام من إجهاد عضلي، ويواصل كل من محمد عبد الشافي ومحمد عبد السلام أداء تدريبات تأهيلية.

ويحل الزمالك ضيفا على تونجيت السنغالي، في المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية لمنافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية