رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يكشف آخر تطورات مفاوضات سانت إيتيان لضم مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد
كشف المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، عن عدم تلقي ناديه ردًا من جانب سانت إيتيان الفرنسي حول طلباتهم المالية للاستغناء عن مصطفى محمد.


وقال هشام إبراهيم في مداخلة ببرنامج الماتش عبر فضائية صدى البلد: "لا نمانع رحيل مصطفى محمد للاحتراف، عرضنا مطالبنا المالية على سانت إيتيان ولم نتلق ردا حتى الآن".

وأضاف: "هناك بعض الخلافات المالية حول طريقة سداد قيمة الصفقة، وكذلك نسبة إعادة بيع اللاعب لأي ناد آخر".

وأشار نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، إلى تفاوض ناديه مع بعض اللاعبين لضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري، إلا أنهم يرفضون الكشف عنها قبل إنهائها بشكل رسمي.

وشدد هشام إبراهيم، على بناء سور النادي النهري دون تراخيص في عهد المجلس السابق وهناك محاضر رسمية بإزالته، مؤكدًا تم الاتفاق مع محافظ الجيزة على التصالح وهدم سور النادي النهري.




وشددت مصدر بالزمالك على أن عرض الزمالك الرسمي للنادي الفرنسي كان يقضي ينص على أن قيمة الصفقة الإجمالية 5 ملايين يورو يتم تسديدها على دفعتين الأولى عند التعاقد وقيمتها 4 ملايين يورو والثانية عقب إرسال البطاقة الدولية وقيمتها مليون يورو بالإضافة الى حصول الزمالك على 500 ألف يورو مع كل 10 أهداف أحرزها اللاعب و500 ألف يورو في حالة المشاركة بالبطولة الأوروبية بالإضافة إلى 15 % من قيمة ما بعد بيع اللاعب لأي ناد آخر.

وكان النادي الفرنسي قد عدل من عرضه خلال التواصل مع مسئولي الزمالك ومن خلال وكيل اللاعب ويدعى "آدم" الفرنسي من أصول مصرية حيث طلب أن يتم سداد قيمة 4.5 مليون يورو على عامين حيث يحصل الزمالك على مليون يورو كل 6 شهور والدفعة الأخيرة 1.5 مليون يورو وهو ما رفضه الزمالك تماما وبناء على ذلك أرسل عرضه الرسمي والنهائي الذي يبلغ قيمته 5 مليون يورو كما سبق ذكره.

ووفقا لهذه المعلومات الجديدة بخصوص ملف احتراف اللاعب يمكن التأكيد بأن الصفقة بنسبة كبيرة لن تتم خلال هذه الفترة إلا إذا حدثت تطورات جديدة بخصوص موقف النادي الفرنسي خلال الساعات القليلة المقبلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي استمر فيه غياب اللاعب عن المشاركة مع الزمالك في الدوري بشكل أساسي 4 مباريات متتالية بسبب رغبته في الاحتراف بالدوري الفرنسي والأزمة التي حدثت بينه وبين المدرب باتشيكو بالانقطاع عن التدريبات لفترة مما جعل المدرب لا يضعه في حساباته خلال المباريات الأخيرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية