Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الزمالك يكشف آخر تطورات بيع قميص فرجاني ساسي لتجديد تعاقده | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

كشف الدكتور خالد رفعت مستشار التسويق والتعاقدات بنادي الزمالك، حقيقة بيع قميص فرجاني ساسي لتوفير الموارد اللازمة لتجديد عقده مع الفريق.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان بقناة "القاهرة والناس" أن فرجاني ساسي لاعب مهم ومميز والتجديد معه مطلب للإدارة والجهاز الفني وجماهير الزمالك أيضا.

ولفت إلى أنه لا يؤيد فكرة بيع قميص باسم لاعب أيا كان اسمه من أجل تجديد تعاقده ولكن يبقى على النادي توفير الموارد اللازمة حيال ذلك.

وأكد أنه سيتم الإعلان عن أفكار تسويقية وتمويلية لتوفير مقابل عقد فرجاني ساسي وسيكون لجماهير نادي الزمالك دور في نجاح هذه الأفكار.

وأشار إلى أن الإدارة تعمل منذ فترة على وسائل تمويل مختلفة ويكون الجمهور جزء فاعل من التسويق، مشيرًا إلى أن بيع التيشيرتات والبرامج التسويقية للنادي موجودة في العالم كله.

وتابع: جمهور الزمالك سيساند في أشكال تسويقية لتجديد تعاقد فرجاني سياسي وسيتم الإعلان عنها قريبا. 

وحرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك على عقد جلسة مع لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي قبل بداية رحلة الفريق إلى السنغال استعدادا لمواجهة فريق تونجيث بدوري أبطال أفريقيا.

وغادرت بعثة الزمالك القاهرة متوجهة إلى السنغال بطائرة خاصة حيث ستمكث البعثة ترانزيت في الجزائر ثم تتوجه إلى داكار العاصمة السنغالية.

وطالب عبد العزيز اللاعبين ببذل قصارى جهدهم للعودة لمصر بنتيجة إيجابية والفوز على بطل السنغال.

أول مران للزمالك في السنغال 

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مرانه غدا الأحد على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالعاصمة السنغالية داكار.

ونجح حمادة الدالي إداري الفريق المتواجد حاليا في السنغال في توفير الملعب بناء على رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو. 

ويخوض الفريق مرانه الأساسي يوم الاثنين على ملعب لا ديور الذي يستضيف مواجهة تونجيث السنغالي في نفس موعد المباراة وهو السادسة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السنغال.

وحرص مسئولو مطار القاهرة على الترحيب بالجهاز الفني ولاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وأشرف قاسم المشرف العام على جهاز الكرة بالنادي.

كما حرص عدد كبير من المتواجدين في المطار على التقاط الصور التذكارية مع لاعبي الزمالك وتمنوا لهم التوفيق في رحلتهم الإفريقية في مواجهة تونجيث السنغالي.
 
استبعاد "الونش" من رحلة السنغال

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استبعاد محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق من رحلة السفر إلى السنغال، بسبب الإصابة في الركبة. 

وقال مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الزمالك، إن الجهاز الفني قرر استبعاد "الونش" من قائمة الفريق المسافرة للسنغال بالتنسيق مع الجهاز الطبي، بسبب إصابة اللاعب في الركبة.

وأوضح أن الجهاز الفني فضل استبعاد اللاعب حتى لا تتفاقم إصابته ولا سيما وأن الفريق مقبل على مواجهات قوية في الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الجهاز الفني، قرر ضم حسام عبد المجيد للقائمة الفريق المسافرة إلى السنغال لتعويض غياب "الونش".

استبعاد حازم إمام

وكشف مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب استبعاد حازم إمام من قائمة الفريق المتجهة إلى السنغال.

وقال عبد الهادي إن حازم إمام يعاني إجهادا عضليا بسبب ضغط المباريات، وفضل الجهاز الفني استبعاده من قائمة مباراة تونجيث السنغالي حتى لا تتفاقم الإصابة.

وأوضح أن الفريق يضم في قائمة الثنائي حمزة المثلوثي وأحمد عيد وهما قادران على تعويض غياب حازم إمام.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements