رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يفحص عبد الله جمعة لحسم مشاركته في التدريبات

عبدالله جمعة
عبدالله جمعة
يخضع، اليوم الأربعاء، عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاختبار طبى لتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية من عدمه.



وكان اللاعب تعرض لإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة أبعدته عن الفريق فى المباريات الماضية، وأكد رئيس الجهاز الطبى أنه لن يسمح لعبد الله جمعة بالمشاركة فى التدريبات إلا بعد التأكد من جاهزيته.


ويستأنف الزمالك تدريباته، اليوم، على ملعب النادى استعدادا للقاء إنبي المقرر له، يوم الجمعة المقبل، فى الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدورى.


ويواجه الزمالك فريق إنبي فى الجولة رقم 22 من بطولة الدورى الممتاز فى التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة على إستاد القاهرة الدولى.

ويحتل الزمالك صدارة الدورى برصيد 45 نقطة.


نبيه: أغلقنا ملف مباراة القمة.. وتركيزنا فى عبور إنبي


وكان أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى كشف عن آخر الاستعدادات لمواجهة إنبي يوم الجمعة القادم فى الجولة ٢٢ من بطولة الدورى الممتاز.


وأكد نبيه أن الأمور تسير على قدم وساق وفقا للبرنامج التدريبى الموضوع للاعبين، حيث يؤدى الفريق التدريبات بقوة استعدادا للمواجهة.


وأشار المدرب العام للزمالك إلى أن الجهاز يسعى بشكل قوى لعلاج الإرهاق والتغلب عليه فى ظل ضغط المباريات، من خلال برامج بدنية خاصة يتم تنفيذها، حتى يكون اللاعبون فى أتم جاهزية بدنية.


وشدد نبيه على أن الجهاز الفنى أغلق ملف اللقاء السابق بشكل تام، والتركيز حاليا منصب على مباراة إنبي، مضيفا أن الفريق يتعامل مع كل مباراة على حدة من حيث الاستعدادات، من أجل مواصلة مشوار الدورى، وأن الهدف واحد وهو الفوز دائما.


كما عبر أسامة نبيه عن سعادته بعودة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق إلى التدريبات من جديد عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.


وأكد نبيه أن عودة أبو جبل إضافة قوية مع باقى الحراس بالفريق محمود جنش ومحمد عواد بجانب الحراس الشباب؛ وذلك لما يمتلكه من إمكانات وخبرات ومستوى متميز.


كما تطرق المدرب العام للزمالك للحديث عن عبد الله جمعة، حيث أكد أن اللاعب ينفذ البرنامج التأهيلى والتجهيزى الموضوع له، وسيكون قريبا متاحا مع الفريق.


لقاء القمة بين الأهلى والزمالك


وكان محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لنادى الزمالك، قرر التحرك قضائيا ضد بعض الجماهير التى تعدت عليه لفظيا خلال الساعات الماضية، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعى أو فى الملعب خلال مواجهة لقاء القمة بين الأهلى والزمالك.


طفح الكيل


وقال شيكابالا عبر حسابه الرسمى بـ"تويتر": «جماهير الزمالك دائمًا ما كانت الملهم والسند، وبناء على دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيا ضد كل المتجاوزين،.. سئمنا وطفح الكيل».


التحرك قضائيا


وأضاف: "هذا التحرك ليس من أجلى فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتى يتم التصدى لهذه الظاهرة ".


وكانت إدارة المسابقات قررت توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادى الزمالك لنزول الجهاز الفنى وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعى من الجهاز الفنى، وإيقاف اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضى.


وتعادل الزمالك مع الأهلى بهدف لكل فريق فى الجولة 21 للدورى الممتاز التى أقيمت على إستاد القاهرة الدولى ليرتفع رصيده إلى 45 نقطة فى صدارة الدورى.




Advertisements
الجريدة الرسمية