Advertisements
Advertisements
الأحد 11 أبريل 2021...29 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الزمالك يعتمد الهيكل الجديد للمنظومة الإعلامية.. تعرف على الأسماء

رياضة 193080
نادي الزمالك

محمد الجبالي

اعتمدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، الهيكلة الجديدة للمنظومة الإعلامية بالقلعة البيضاء.

وجاء تشكيل الهيكل الجديد للمنظومة على النحو التالي:

عصام سالم رئيساً للمنظومة الإعلامية ومتحدثا رسمياً للنادي.

محمد الجبالي رئيساً لتحرير الموقع الرسمي للزمالك والسوشيال ميديا بالنادي.

عبد الحميد فراج مديرا تحريريا للموقع الرسمي، ومنتصر الرفاعي مديرا تحريريا للسوشيال ميديا بالنادي.

ويأتي ذلك في إطار سياسات اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في تواجد إعلام قوي ومنظم يتحدث باسم النادي ويكون مدافعاً عن القلعة البيضاء.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك ممثلا في اللجنتين الثلاثية والتنفيذية عقد مساء أمس اجتماعا بمقر النادي، وذلك لاستكمال اجتماع أمس، لبحث كافة الأمور المتعلقة بفريق الكرة الأول بعد الخسارة أمام الترجي التونسي في البطولة الأفريقية.

وكانت اللجنة التي تدير النادي أصدرت بيانا عقب المباراة أكدت فيه أنها في اجتماعات مستمرة لبحث أحوال فريق الكرة وأنها في تواصل مع اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الذي ترأس بعثة الفريق إلى تونس من أجل الاستقرار على كافة القرارات المتوقع صدورها.

ومن المتوقع أن يتخذ المجلس قرارات خاصة بتوقيع عقوبات على اللاعبين بعد حالة الغضب الشديدة من جماهير الزمالك عقب مباراة الترجي وربما يتطرق الاجتماع لإحداث تغييرات في الجهاز المعاون للمدرب البرتغالي باتشيكو.

مواجهة سيراميكا

على جانب آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق نادي سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة 15 ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020/2021.

هزيمة ثقيلة

وتأتي المباراة بعد هزيمة صعبة بنتيجة (3-1)، أمام الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

موعد المباراة

ومن المقرر أن تقام المباراة الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

نتائج سلبية

يعيش الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة أيامًا لا يحسد عليها، فقبل الهزيمة من الشقيق التونسي في الأميرة السمراء، تعادل مع وادي دجلة محليًا ومع تونجيت قاريًا سلبيًا بدون أهداف.

ترتيب الزمالك 

جمع الزمالك في الدوري 30 نقطة من 13 مباراة ينفرد بهم بالقمة حتى الآن، لكنه مهدد بقوة من الأهلي الذي يمتلك 24 نقطة من 10 مبارياتٍ فقط.

فرص التأهل

باتت فرص الزمالك في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ضعيفة، عقب الخسارة أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة القارية.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الثالث في ترتيب مجموعته بنقطتين، حصل عليهما من التعادل في مباراتين أمام تونجيت السنغالي والمولودية الجزائري والخسارة أمام الترجي.

فرص الزمالك

ويملك الزمالك فرصة وحيدة من أجل حسم التأهل لربع النهائي، وهي الفوز في مباراته المقبلة أمام الترجي، بالإضافة إلى الفوز على المولودية الجزائري في الجزائر وتونجيت السنغالي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements