رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يطالب ساسي بعدم المغالاة في الشروط المادية

ساسي
ساسي
كشف طارق حشيش المستشار المالي لنادي الزمالك، عن رغبة مسئولي اللجنة المؤقتة، في تجديد تعاقد اللاعب التونسي فرجاني ساسي مع القلعة البيضاء.

وقال "حشيش" من خلال صفحته الشخصية: "فرجاني ساسي لاعب كبير ويربطه عاطفة كبيرة مع نادي  وجماهير وإدارة الزمالك ترغب في استمرار اللاعب يتبقى عليه  لو أراد الاستمرار عدم المغالاة في الشروط المادية" وإنهاء ملف التجديد في أسرع وقت.





ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويغيب محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن  رحلة الفريق للسنغال لخوض  لقاء تونجيث يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويعاني اللاعب من إصابة بكدمة في الركبة تسببت في حدوث رشح وتورم في الركبة ليفضل الجهاز الفني للفريق استبعاده من القائمة، وضم الجهاز الفني حسام عبد المجيد المدافع الصاعد للقائمة التي ستسافر للسنغال.

ويسافر الفريق بقائمة تضم كلا من: 
حراسة المرمى: محمد أبوجبل - محمود عبد الرحيم جنش - محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - أحمد عيد - محمود علاء -  محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد- أحمد فتوح - عبد الله جمعة.

خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي  - إسلام جابر - إمام عاشور - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو - محمود عبد الرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي.

خط الهجوم  : حميد أحداد - مروان حمدي - حسام أشرف - أسامة فيصل

كما قررت إدارة نادي الزمالك التحقيق مع المسئول عن إنهاء أوراق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والخاصة بالتأشيرات وجوازات السفر وذلك بعد الخطأ الذي وقع بالأمس  وتسبب في عدم سفر محمد أشرف "روقا" مع بعثة الفريق للسنغال .

وأكدت إدارة النادي أن هناك تحقيقا سيتم عقب عودة الفريق من السنغال وذلك لمعاقبة المخطئ ولتفادي تكرار مثل هذه الأخطاء في الفترة القادمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مضيفه تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية