رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يصرف النظر عن حسام حسن في هذه الحالة

حسام حسن
حسام حسن
استقر مسئولو نادي الزمالك على صرف النظر بشأن التعاقد مع حسام حسن مهاجم فريق سموحة فى حالة واحدة.

وأوضحت مصادر أن الزمالك قرر صرف النظر عن التعاقد مع حسام حسن فى حالة تمسك فرج عامر رئيس نادي سموحة بالحصول على ٤٠ مليون جنيه لبيع اللاعب لنادي الزمالك. 


ودخل اللاعب ضمن اهتمامات مسئولي الزمالك والجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو ولكن تبقي العقبة الوحيدة هي تمسك فرج عامر بالحصول على ٤٠ مليون جنيه، وشدد المصدر أن فى حالة موافقة فرج عامر على تخفيض مبلغ بيع اللاعب سيعود اللاعب مجددا لحسابات الزمالك.

وكان  نادي الزمالك،  اقترب من التعاقد مع مراد صبري مهاجم فريق الألومنيوم الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية. 

وأوضحت مصادر أن اللاعب تم ترشيحه من قبل حسين عبداللطيف نجم نادي الزمالك السابق والمدير الفني لفريق الألومنيوم، وأكد المصدر أن باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك شاهد فيديوهات للاعب وأبدى ترحيبه بضمه بشكل مؤقت لحين رؤيته فى الملعب. 

وأكد المصدر أنه فى حالة موافقة باتشيكو على ضم اللاعب سيوقع الزمالك معه عقدا لمدة ٣ مواسم.

وكان نادي  الألومنيوم برئاسة المهندس محمود سالم تعاقد مع مراد صبرى مهاجم الرجاء والاتصالات لمدة موسم على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد بدورى القسم الثانى . 

وسبق لمراد اللعب لأندية أبوتيج ، والوليدية ، والرجاء المطروحى ، والمصرية للاتصالات ، قبل أن ينتقل مؤخرا إلى صفوف الألومنيوم علي سبيل الإعارة.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، قرر تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية بداية من غد الجمعة لتقام في الساعة الخامسة بدلا من الساعة الثانية ظهرا.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد الفوز على المصري بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم يوم  الثلاثاء الماضي على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

ويستعد الفريق لمواجهة الجونة في اللقاء المقرر له يوم 19 يناير الجاري بالجولة الثامنة للدوري الممتاز.

في الوقت الذي يجري فيه  مسؤولو نادي الزمالك محاولات مكثفة في الفترة الحالية لتسويق المغربي محمد أوناجم من أجل إتاحة مكان في قائمة الفريق الأبيض للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في ظل اقتراب احتراف مصطفى محمد بنادي سانت اتيان الفرنسي.

وتشهد الفترة الحالية مجهودات مكثفة من قبل لجنة التسويق بالنادي من اجل تسويق اللاعب.

في حين تراجع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق عن قرار رحيل المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

المدير الفني أخطر اللاعب باستمراره مع الفريق في الفترة المقبلة، وأبدى اللاعب سعادته بقرار باتشيكو خاصة وأنه يريد أن يثبت نفسه مع الزمالك في الموسم الحالي .

ويعاني أحداد من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية تسبب في غيابه عن المباريات في الفترة الاخيرة ويخضع المهاجم لبرنامج علاجي لتجهيزه للعودة للتدريبات.
Advertisements
الجريدة الرسمية