رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك يصدم جمهوره: ساسي طلب مبلغا خياليا في الموسم الواحد لتجديد عقده

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
أكد إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق طلب 55 مليون جنيه في الموسم من أجل تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.


فرجاني ساسي

وأضاف في تصريحات مع الإعلامي عمر ربيع ياسين في برنامج نمبر وان على قناة النهار: "لم تحدث مفاوضات مباشرة مع ساسي، الحديث كان مع وكيل أعمال اللاعب خلال الفترة الماضية". 

55 مليون جنيه
وتابع: "وكيل ساسي اشترط حصول اللاعب على مستحقاته المالية المتأخرة قبل الحديث عن العقد الجديد الذي سيحصل من خلاله اللاعب على 55 مليون جنيه في الموسم".

قائمة الزمالك

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق استعدادًا لخوض مباراة تونجيت السنغالي المقرر لها اليوم السبت بإستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السادسة  لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتضم القائمة كلًا من:
حراسة المرمى: محمود جنش – محمد أبو جبل. 

خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي.

وكان الزمالك اختتم تدريباته، أمس على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادًا للقاء اليوم.

طاقم تحكيم مصري

وأرسلت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم تعترض خلاله على قرار الجبلاية بإسناد إدارة مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في الدوري المقرر لها يوم 18 أبريل الجاري لطاقم تحكيم مصري.

وأكدت اللجنة التي تتولى إدارة النادي أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي، ونظرًا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري، والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي، خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانًا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.
 
الزمالك يحافظ على آماله

وكان الزمالك فاز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء السبت الماضي بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونجح الزمالك بهذا الفوز في الحفاظ على آماله في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الأفريقية حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيت السنغالي باللقاء المقبل المقرر إقامته اليوم السبت في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الأفريقي، مع حتمية فوز الترجي التونسي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.
الجريدة الرسمية