Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الزمالك يصدر بيانا ناريا ضد اتحاد الكرة.. تعرف على التفاصيل

رياضة المستشار عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك 5
المستشار عماد عبد العزيز

محمود معوض

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز بيانا رسميا تعقيبا على الأحداث الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء نص البيان على النحو التالي:
“تطالب إدارة نادي الزمالك بالعدالة التحكيمية بجميع مباريات الدوري المصري الممتاز بجميع أطرافها خاصة الأندية المتنافسة على صدارة الدوري الممتاز رافضة كل ما يحدث من أخطاء تحكيمية وقرارات من اتحاد الكرة تنعكس بآثار سلبية على المنافسة الشريفة على لقب البطولة وترسخ مفاهيم التعصب بين الجماهير.

وتعرب الإدارة عن أسفها للأخطاء التي حدثت في مباراة الفريق الأخيرة أمام أسوان حيث تدخل طاقم التحكيم وتقنية الفيديو في إلغاء هدف مصطفى محمد ببداية المباراة فيما لم يتدخل الحكم ولا تقنية الفيديو في ركلة جزاء لإمام عاشور قبل نهاية المباراة أكدها جميع من شاهد اللعبة.

كما تعرب إدارة الزمالك عن استيائها من الأحداث التي شهدتها الساحة الكروية مؤخرا وتعديل بعض العقوبات بعد إصدارها دون أي سند قانوني لهذا التعديل والتبريرات غير المنطقية التي ساقها المسئولون باتحاد الكرة مما يفقد المسابقة عدالة المنافسة بها.

وتشدد إدارة النادي على طلبها بضرورة تحقيق العدالة بين جميع أطراف المسابقة مما يضمن الصالح العام للمسابقة وليس لأحد أطرافها دون غيره".



على جانب آخر أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي أن فريق أسوان خاض مواجهته أمامنا اليوم بشكل طيب وقدموا أداء جماعيا مميزا، موضحا أنه ليس معنى أن الزمالك لم يفز اليوم أنه أدى بشكل سيئ مشددا على أن الفريق قدم مباراة جيدة وسيطر على المباراة والتي كانت من جانب واحد.

أضاف باتشيكو بعد المباراة أن الزمالك كان ينقصه التوفيق ولو لعب الفريق يومين متتاليين فإن الكرة لن تدخل المرمى مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة وأدوا بروح عالية.. متابعا: “حاولنا بكل الطرق للتسجيل ولكن هذه هي كرة القدم وأهنئ اللاعبين على روحهم العالية”.

وقال باتشيكو: “مدافعا الجانبين كانا يلعبان في وسط ملعب أسوان ثم دفعنا بشيكابالا، ورغم الزيادة الهجومية لكن حاولنا الحفاظ على النواحي الدفاعية بدون خلل .. وكل اللاعبين أدوا النواحي الهجومية .. ولعبنا بطريقة منظمة ولكن غاب التوفيق، ومحمد أبو جبل لم يتصد لأي كرة حيث إن أسوان لم يهاجم أبدا وكان تمركزه دفاعيا”.

وعن هدف مصطفى محمد أوضح باتشيكو أنه كان من الممكن أن يحتسب لكن لظروف الزمالك لم يتم احتساب الهدف وكان من الممكن أن يحتسب لو في ظروف أخرى.

وبالنسبة للتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق فقد شدد باتشيكو على أنه لم يلعب منذ فترة مثل زميله مصطفى محمد وسيشاركان بشكل تدريجي.

واختتم باتشيكو تصريحاته: “نمتلك لاعبين مميزين جدا من النواحي الفردية ودائما نترك حرية الابتكار لهم، وكسبنا مباريات كثيرة بهذا الشكل وما زلنا في أول الدوري والمشوار لا يزال طويلا”.

وتعادل الزمالك سلبيا مع أسوان في الجولة التاسعة للدوري الممتاز بالمباراة التي جمعتهما اليوم باستاد بتروسبورت.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements