رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يستعين بأبو ريدة ضد مؤامرة الترجي والمولودية: خرجنا بفعل فاعل

مباراة الترجي ضد
مباراة الترجي ضد مولودية الجزائر

قرر نادي الزمالك التقدم باحتجاج رسمي في الكاف ضد ما شهدته مباراة الترجي التونسي ضد مولودية الجزائر، من تواطؤ الفريقين، من أجل إخراج الزمالك من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية .



وكان الترجي التونسي تعادل أمام مولودية الجزائر بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت أمس السبت باستاد رادس بتونس، في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي النتيجة التي تسبب فى خروج الزمالك من البطولة رسمياً، على الرغم من تغلبه أمس على تونجيت السنغالي 4 /1 في اللقاء الذي أقيم أمس باستاد القاهرة الدولي، وهو الفوز الذي رفع رصيد الزمالك إلى 8 نقاط، إلا أنها لم تكن كافية لصعود الفارس الأبيض للدور ربع النهائي.

وكان الزمالك يحتاج إلى خسارة المولودية أمس أمام الترجي بأي نتيجة، حتي يتوقف رصيد المولودية عند ثماني نقاط، ويصعد الزمالك لتفوقه فى النتائج المباشرة مع الفريق الجزئري بعد تساويهما في عدد النقاط .


احتجاج رسمي
من جانبه أكد عمرو الدردير المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء، قررت التقدم باحتجاج رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بشأن ما حدث في مباراة الترجي ومولودية الجزائر بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد الدردير فى تصريحات إذاعية: " اللجنة المسئولة عن إدارة الزمالك رأت أن لاعبيها لم يقصروا في المباراة.. الجميع أدى ما عليه".

وأضاف: "قررنا التقدم باحتجاج رسمي للكاف ضد ما حدث في مباراة الترجي والمولودية خصوصا في الشوط الثاني.. نحن بصدد تجهيز الخطاب وإرساله لاتحاد الكرة المصري ليقدمه بدوره إلى كاف".

فعل فاعل
وتابع: "ماحدث كان مهزلة بكل المقاييس، ما شاهدناه لا يمت للعب النظيف بصلة، كان هناك اتفاق على النتيجة وخروج الزمالك.. خرجنا بفعل فاعل".

وواصل: "الزمالك كان الأحق بالصعود والتأهل لدور الثمانية، وكل من شاهد المباراة أيقن وجود مؤامرة لإحراج الزمالك وإخراجه من البطولة".

وأكمل: "هناك شركة عرضت علينا إحصاءات مباراة الترجي والمولودية سنستعين بها لدعم شكوانا للكاف".

الإستعانة بأبو ريدة
وأضاف "سنجري اتصالات مع هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالكاف وفيفا ليكون له دورًا في مساندة الزمالك، هذا حق النادي ولن نتهاون". 

Advertisements
الجريدة الرسمية