رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يستطلع الهلال السوداني في بطولة أفريقيا.. الليلة

فريق الزمالك - صورة
فريق الزمالك - صورة أرشيفية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الهلال السوداني في السابعة مساء اليوم على استاد دار الدفاع الجوي بالتجمع الخامس في ثاني مواجهات الفريق في دور الثمانية من دوري المجموعات الأفريقي.


ويدخل الزمالك المباراة تحت شعار " لابديل عن الفوز" لتعويض الهزيمة التي تعرض لها أمام فيتا كلوب بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم بينهما في الجولة الأولى من دوري الأفريقي، وطالب الجهاز الفني للفريق بقيادة "ميدو" حصد الثلاث نقاط من الابقاء على فرص الفريق في الصعود للمربع الذهبي، مؤكدًا لهم أن مباراة الهلال تعد "حياة أو موت" لإستعادة الثقة مرة أخرى قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي يوم 8 يونيو.

ومن المتوقع أن يبدأ الأبيض بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد في حراسة المرمي ومحمود فتح الله وياسر إبراهيم ومحمد عبدالشافي وحازم إمام في خط الدفاع ونور السيد وأحمد توفيق ومؤمن زكريا وعمر جابر ومحمد إبراهيم في خط الوسط وأحمد على في خط الهجوم.

على الجانب الأخر، يسعي لاعبو فريق الهلال السوداني إلى حصد الثلاث نقاط وتخطي عقبة أبناء القلعة البيضاء من أجل التربع على قمة المجموعة الأولى خاصة بعد الفوز الذي حققوه على مازيمبي الكونغولي في أولى افتتاح دوري المجموعات الأفريقي.
Advertisements
الجريدة الرسمية