Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للترجي

رياضة زمالك - الزمالك - تشكيل - ساسي - سيف الجزيري - شيكا - زيزو- حميد احداد -  (23) copy
الزمالك

محمود معوض

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو استئناف التدريبات الجماعية عقب التعادل مع وادي دجلة في مسابقة الدوري الممتاز أمس.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الزمالك إلى تونس مساء يوم الأربعاء المقبل استعدادا لمواجهة الترجي المرتقبة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء مرانهم على ملعب عبداللطيف بميت عقبة استعدادا لمواجهة الترجي.

ومن المنتظر أن يكون المران استشفائيا للاعبي الزمالك الذين شاركوا في مباراة الأمس، وبدنيا للاعبين الذين لم يشاركوا.

وكان  البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي قرر خوض الفريق تدريباته اليوم بملعب الزمالك استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها مساء السبت المقبل في تونس.

وتعادل الزمالك مع وادي دجلة سلبيا في المباراة التي أقيمت على استاد السلام في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ووصل للنقطة الـ 30 متصدرا جدول ترتيب البطولة.

باتشيكو يتحدث عن لقاء دجلة

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي أعرب عن حزنه الشديد بعد التعادل أمام وادي دجلة موضحا أن المنافس يمتلك طموحا كبيرا للخروج من كبوته وقدم مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة أن الزمالك حاول إحراز الأهداف بشتى الطرق وقام بالدفع بعدد من المهاجمين وكذلك اللعب بقوة على الطرفين وصنع فرصا ولكن لم يستغلها جيدا.. مشددا على أن اللاعبين أدوا ما عليهم لكن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى لأسباب غير فنية.

كما أشار المدير الفني للزمالك إلى أنه بفضل حارس مرمى دجلة، الكرة لم تدخل للشباك وغياب التوفيق أيضا كان سببا ومن الصعب تحديد السبب في عدم الفوز على دجلة. 

وواصل باتشيكو: "نحدد المسددون لركلات الجزاء في الفريق وهم: زيزو وبن شرقي وشيكابالا ولم يتواجد الثلاثي وقت ركلة الترجيح أمام دجلة.. كما أن عبد الله جمعة يسدد جيدا وطلب أن يسدد ووافقت له على ذلك ومنحته الثقة لكنه لم يوفق.. مشددا على أنه المسئول دائما عن النتائج".

وعن إمام عاشور، فقد شدد باتشيكو على أنه لم يكن في يومه وشعر بألم في قدمه وتم استبداله مباشرة، مضيفا أنه سيبدأ علاج مشكلات الفريق، مشيرا إلى أن كل ناد عنده مشاكل وهناك لاعبون غائبون لأسباب مختلفة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements