Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الزمالك يرفض عرضي إنبي وسموحة لاستعارة أبو الفتوح

رياضة 6202027204328870560215
شعار الزمالك

محمد كارم

رفض نادي الزمالك عرضي إنبي وسموحة لاستعارة أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض في الموسم الجديد.

وفضل مسؤولو القلعة البيضاء استمرار اللاعب مع الزمالك في الموسم الجديد بسبب إصابة محمد عبد الشافي بكسر في الترقوة وابتعاده عن الفريق خلال الفترة الحالية، بخلاف اقتراب انتهاء تعاقد عبد الله جمعة والذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجديد وقام النادي الأبيض بقيد اللاعب في القائمتين المحلية والأفريقية للفريق في الفترة الأخيرة.

ظهرت نتيحة مسحة كورونا لمحمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وجاءت سلبية لتثبت تعافيه من كورونا. 

وأثبتت الأشعة الأخيرة التى خضع لها محمد أشرف روقه لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سلامته من عدم وجود إصابة بالرباط الصليبي.

وأكدت الأشعة أن الإصابة التى يعاني منها هي جزع فى الركبة وهي إصابة بسيطة.

ونجح نادي الزمالك في التعاقد مع أمير عادل أو "ألكسندر ياكوبسن"، صاحب الجنسيتين المصرية والدنماركية، الذي يجيد في مركز الجناح الأيسر، لمدة ثلاثة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب فى تدريبات الزمالك يوم السبت المقبل على ملعب عبداللطيف بميت عقبة استعدادا لتجهيره للمشاركة مع الزمالك فى الفترة المقبلة.

ووقع اللاعب على العقود رسميا في جلسة مع عبد الحليم علي مدير الكرة بالقلعة البيضاء ولم تكلف الصفقة الزمالك أي تكاليف مالية سوى راتب اللاعب في ظل عدم ارتباط اللاعب بتعاقد مع أي نادٍ.

ويبلغ أمير عادل من العمر 26 عامًا، حيث إنه من مواليد شهر مارس عام 1994، وتعتبر آخر محطاته مع نادي ساربسبورج النرويجي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements