رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك يرفض عرضا من الدوري الإماراتي لمحمود علاء.. اعرف السبب

الزمالك
الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، تلقت عرضا من نادي الوصل الإماراتي، للحصول على خدمات محمود علاء، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

 
وأكد المصدر أن العرض الإماراتي تابع لنفس الشركة المسؤول عنها نادر شوقي، وكيل اللاعبين، والذي أعلن من قبل رغبة النادي الإماراتي في الحصول على خدمات أحمد سيد زيزو جناح الفريق، وأيضا نفس الشركة قامت بجلب عرض لمحمود حمدي الونش من أهلي جدة السعودي.

وأضاف المصدر أن طلب النادي الإماراتي فيما يخص محمود علاء قوبل بالرفض جملة وتفصيلا، ولم يتم مناقشته من الأساس، من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق والاحتفاظ بالعناصر الأساسية. 

بيان من لجنة الزمالك 

وأصدرت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيانا رسميا مؤخرا، أعلنت فيه تعرض النادي لمؤامرة من أجل هدم استقرار فريق الكرة من خلال العروض المقدمة لنجوم الفريق، وهو أمر غريب للغاية أن تنحصر العروض على لاعبي الفريق الأبيض.


وشددت اللجنة خلال البيان على رفض مناقشة أي عروض خارجية تخص اللاعبين خلال تلك المرحلة، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق الذي يسعى للتتويج بالبطولات المحلية والأفريقية.

منع رحيل مصطفى محمد
 
وأعلنت اللجنة المعينة لنادي الزمالك، موقفها بوضوح بمنع رحيل الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة أن الثنائي أحد أعمدة الفريق الأساسية.

وتلقى مصطفى محمد مهاجم الفريق الأساسي، عرضا من نادي سانت أتيان الفرنسي، ولكن المقابل المالي ضعيف مثلما يرى نادي الزمالك الذي يريد استمرار اللاعب لنهاية الموسم، فيما تسعى إدارة النادي الأبيض لتجديد عقد التونسي فرجاني ساسي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

معسكر للفريق اليوم 
وفضل الجهاز الفنى للزمالك أن يخوض الفريق تدريباته الجماعية فى موعدها المعتاد اليوم الجمعة، على ملعب النادي فى ميت عقبة، ثم التوجه إلى السويس استعدادا لمواجهة طلائع الجيش غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
الجريدة الرسمية