رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يرد على وكيل اللاعب: صرفنا مستحقات ساسي بعد خصم الضرائب لعدم التورط في مخالفة مالية

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك أن المبلغ الذي قام بتحويله للاعب التونسي فرجاني ساسي المحترف في فريق الكرة الأول هو صافي المستحقات المتأخرة للاعب بدون ضرائب.


وأوضح المصدر أن النادي لا يمكن بأي حال من الأحوال تحويل قيمة المبلغ الإجمالي للاعب دون خصم الضرائب المستحقة والتي يتم تسديدها للدولة وهي ليست من حق نادي الزمالك.

وشدد المصدر على أن اللاعب ووكيله كانا يعتقدان بأن الزمالك سيقوم بتحويل قيمة المبلغ المتبقي للاعب بالضرائب، وإذا حدث ذلك سيكون مخالفة قانونية صريحة يتحملها النادي ولذلك تم خصم قيمة الخصومات الخاصة بالضرائب وخلافة وفقا للقانون المصري.

كما أشار المصدر إلى أن اللاعب سبق أن حصل على قيمة عقده كاملا في الموسم الأول، وذلك لأن الذي دفع المبلغ هو المستشار تركي آل شيخ وزير الترفيه السعودي ولكن عندما يقوم النادي بصرف المستحقات لأي لاعب يكون ذلك وفقا للوائح والقوانين وهي التي تجبر الجميع على خصم قيمة الضرائب.

كما أكد المصدر بأن إدارة النادي أبلغت الكابتن أيمن يونس الرئيس التنفيذي لقطاع الكرة بالنادي بشرح الموقف للاعب ووكيله وأن ما حدث كان لعدم وقوع النادي في أي مخالفة مالية خاصة وأن عقد اللاعب مع النادي يشمل الضرائب ولذلك تم تطبيق اللوائح المعمول بها وفقا للقانون واللوائح .

اظهار أخبار متعلقة



وكان وكيل اللاعب مهند عون قد اعترض على تحويل 530 ألف يورو للاعب على حسابة اليوم وأكد بأن المبلغ المستحق للاعب هو مليون و40 ألف يورو .

على جانب أخر أكد عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق يستعد بقوة لمواجهة إنبي ببطولة الدوري.

وقال “عبدالحليم” في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك، إن الفريق يسعى إلى تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات للاقتراب أكثر من القمة.

وأشار عبدالحليم علي إلى أن الزمالك أصبح أكثر قوة من الناحية الفنية بعد عودة الثلاثي فرجاني ساسي وعبدالله جمعة وطارق حامد عقب تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم مؤخرا وتأكد جاهزيتهم للمشاركة في المباريات من الناحية الطبية.

وتعرض فرجاني ساسي لكدمة قوية على مستوى القدم تسببت في غيابه عن لقاء سموحة الأخيرة، بينما كان يعاني الثنائي طارق حامد وعبدالله جمعة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح عبدالحليم علي إن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو ينتظر عودة الثنائي محمود علاء ومحمد عبدالشافي من الإصابة من أجل اكتمال الصفوف، كما أنه يتابع حالة ثنائي منتخب الشباب حسام فيصل وحسام أشرف وينتظر عودتهما قريبا للتدريبات الجماعية بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

واختتم “عبدالحليم” تصريحاته قائلا، أن لاعبي الزمالك يدركون حجم طموحات الفريق وكلهم على قدر المسؤولية وهدف الفريق تحقيق الانتصار في كل المباريات من أجل إسعاد الجماهير.

ويستعد الفريق لمواجهة إنبي في اللقاء المقرر له السبت المقبل، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار مباريات الجولة الخامسة للدوري العام.
Advertisements
الجريدة الرسمية