رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يرد على تصريحات سيد عبد الحفيظ

مقر نادي الزمالك
مقر نادي الزمالك
Advertisements
علق حسين السيد، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بشأن نقل مباراة الزمالك وغزل المحلة إلى إستاد الإسكندرية.


وقال حسين السيد في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد": "لن نحصل على راحة إضافية بعد مواجهة غزل المحلة بإستاد الإسكندرية، موعد المباراتين لم يتغير".

وتابع: "لم نطلب تأجيل مباراة غزل المحلة التي كان مقررًا لها 5 يوليو الماضي، حيث رفض إستاد القاهرة استضافة المباراة لوجود إصلاحات".

وواصل: "ما لم يعلمه الكثير أن إستاد القاهرة يتم إصلاحه حاليًا ولسنا معترضين على مواجهة المحلة بالقاهرة، اتحاد الكرة أُجبر على نقل مباراة الزمالك والمحلة للإسكندرية لوجود إصلاحات بإستاد القاهرة".

وأضاف حسين السيد: "ليس الزمالك مَن تتم مجاملته بتعديل ملاعب ومواعيد مبارياته والجميع يعلم مَن يتم مجاملته، الزمالك على استعداد لمواجهة غزل المحلة بالقاهرة حال إبلاغه بإصلاح الملعب".

واتهم سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتحاد الكرة المصري بمحاباة غريمه التقليدي الزمالك، بسبب نقل مباراة الزمالك وغزل المحلة من إستاد القاهرة إلى إستاد الإسكندرية.

وفتح عبد الحفيظ خلال لقائه بفضائية "الأهلي"، النار على اتحاد الكرة المصري بسبب هذا القرار، مؤكدًا أنه يخل بمبدأ تكافؤ الفرص.

وقال عبد الحفيظ بعد فوز الأهلي على الإنتاج الحربي بالدوري المصري: "الزمالك طلب أن يخوض مباراته مع غزل المحلة في الإسكندرية نظرًا لأنه سيلعب مع الاتحاد السكندري بعدها في نفس المدينة، لماذا يوافق اتحاد الكرة على هذا المطلب الغريب".

وأضاف: "الجونة سيلعب مع سموحة في الإسكندرية، وبعدها بثلاثة أيام سيلعب أمام الأهلي في الجونة، هل لو طلب الفريق أن يلعب مباراته معنا في إسكندرية سيوافق اتحاد الكرة مثلما وافق للزمالك؟".

وواصل: "لو حدث وتقدم الجونة بطلب لنقل المباراة من للإسكندرية أطالب الجميع بالصمت (محدش يفتح فمه)".

وتهكم عبد الحفيظ على طلب مجلس الزمالك بتأجيل مباراته مع أسوان قائلًا: "هناك طلبات غريبة للغاية، مثل تأجيل مباراة الزمالك في نصف نهائي كأس مصر، نحن نلعب في بطولة الدوري وخضنا مباريات كأس مصر حتى دور الـ16، ما ذنب الأهلي أنه يلعب في بطولة أفريقيا التي تُوج بلقبها".

واستكمل هجومه على الاتحاد قائلًا: "اتحاد الكرة لم يساند الأهلي في مهمته الأفريقية، لم يتم تأجيل أي مباريات لنا دون وجه حق، نحن خضنا مباريات محلية في نفس الأسبوع الذي خضنا فيه المباراة النهائية لبطولة أفريقيا، ولا يحق لأحد أن يطالب بتأجيل مبارياته".

وأفلت الأهلي من فخ مضيفه الإنتاج الحربي، وأفسد المفاجأة المدوية التي كاد أن يفجرها، بعدما قلب تأخره إلى انتصار 3 – 2 في الوقت القاتل يوم الأحد في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقلص الأهلي حامل لقب الدوري المحلي وبطل دوري أبطال أفريقيا الفارق مع الزمالك المتصدر إلى ست نقاط، بعدما رفع رصيده إلى 55 نقطة من 25 مباراة مقابل 61 نقطة للزمالك من 27 مباراة.

وظل الإنتاج الحربي في ذيل الترتيب برصيد 19 نقطة من 28 مباراة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية