رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يرحب بدعوة فرج عامر لزيارة سموحة

اللواء عماد عبد العزيز
اللواء عماد عبد العزيز حلمي رئيس الزمالك
طلب مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر من اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز حلمي، زيارة نادي سموحة لتفقد الطفرة الإنشائية الرياضية بالنادي، وتعميق أواصر الصداقة مع نادي الزمالك، النادي الأكثر تتويجا بالبطولات الإفريقية في القرن العشرين.



ومن جانبه، أجرى اللواء المستشار عماد عبد العزيز اتصالا بالمهندس فرج عامر رحب فيه بالزيارة وتوطيد العلاقات وطلب تحديد الموعد، عقب انتهاء لقاء الزمالك مع المولودية الجزائري الذي يقام يوم ٣ أبريل المقبل بالجزائر في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا


حازم إمام وميدو يؤازران الفريق


وحرص الثنائي حازم إمام وأحمد حسام “ميدو” لاعبا الزمالك السابقين على التواجد في مران اليوم الأربعاء، لدعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة مولودية الجزائر.


وقام الثنائي بمصافحة اللاعبين والجهاز الفني ودعمهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الجزائر والحفاظ على فرص الفريق في مواصلة مشواره الإفريقي.


وعقد الثنائي جلسة مع اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والذي حرص على التواجد في المران لمؤازرة ودعم الفريق.


حازم إمام وميدو يطالبان اللاعبين بالفوز على المولودية.


وحرص  الثنائي حازم إمام وأحمد حسام “ميدو” لاعبا الزمالك السابقين، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق بعد انتهاء مران اليوم الأربعاء، في حضور الجهاز الفني.


وقام الثنائي بتحفيز اللاعبين ومطالبتهم ببذل أقصى جهد لديهم لتحقيق الفوز على المولودية والحفاظ على فرص الفريق في الترشح بدوري الأبطال، لأنهم يلعبون لكيان كبير بحجم نادي الزمالك.


ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر له ٣ أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى الجزائر مساء غد الخميس، عقب المران الختامي المقرر إقامته على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.
Advertisements
الجريدة الرسمية