رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة سموحة

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد، تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بميت عقبة استعدادًا لمواجهة سموحة غدًا الإثنين.

ويسافر الفريق إلى الإسكندرية اليوم عقب المران للدخول في معسكر مغلق قبل المباراة حيث فضل الجهاز الفني ختام التدريبات على ملعب النادي قبل السفر إلى الإسكندرية.


ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سموحة، يوم الإثنين المقبل على ملعب الجيش بمدينة برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

يذكر أن الفريق قد بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد ثم التعادل الإيجابي في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لكل فريق.

ورفع نادي سانت ايتيان الفرنسي عرض شراء مصطفي محمد مهاجم  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لـ٤ ملايين دولار ومليون ونصف المليون إضافات وفقا لبنود خاصة بالمشاركة والأهداف.

وكان آخر عرض لنادي سانت إيتيان وصل لـ3 ملايين و500 ألف دولار قبل أن يتم رفع العرض لـ4 ملايين  دولار.

وأكد مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك علي استبعاد مصطفى محمد مهاجم الفريق من حسابات البرتغالي باتشيكو في مباراة سموحة المقبلة المقرر لها يوم الإثنين المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري، في ظل غياب اللاعب عن التدريبات في الفترة الأخيرة وعدم مشاركته في التدريبات الجماعية بالأمس وخضوعه لتدريبات تأهيلية.

كما يغيب عن المباراة كل من: محمود علاء و طارق حامد و محمد عبدالسلام و حسام أشرف و أسامة فيصل ومحمد عبد الشافي للإصابة. 

ويستعد الفريق الأبيض للقاء سموحة المقرر له غدًا الاثنين في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد برج العرب 
وأكد حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك أن الإدارة بصدد الانتهاء من مستحقات اللاعب التونسي فرجاني ساسي خلال الفترة القليلة المقبلة لحسم ملف التجديد له بعد تأكيد اللاعب رغبته في
الاستمرار بين صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

وأضاف حسين السيد أن فرجاني ساسي لاعب محترف ويقدر قيمة الزمالك ويعلم أن إدارة النادي ترغب في المقابل في الإبقاء على اللاعب وكل ما طلبه حالياً هو الحصول على المستحقات المالية المتأخرة للاتفاق النهائي على عقود التجديد مع القلعة البيضاء.

واستبعد حسين السيد توقيع فرجاني ساسي لأي نادي خلال يناير المقبل قبل 6 أشهر من العقد الحالي للزمالك لأن الجميع يشعر أنه أحد أبناء الزمالك المخلصين في الفترة الحالية ولا يريد الرحيل عن جدران القلعة البيضاء.

وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، قرر الدخول في معسكر مغلق غدا الأحد في أحد الفنادق القريبة من ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب؛ استعدادًا لمواجهة سموحة.

وكان حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك أن إدارة النادي لم تطلب تأجيل مباراة القمة أمام النادي الأهلي والتي كان مقررا لها 28 ديسمبر الجاري بالجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد السيد أن اتحاد الكرة كان صاحب قرار التأجيل، وأن الزمالك جاهز لخوض المباريات في أي وقت.

وشدد نائب رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك على أن النادي يرحب بأي قرارات تأتي في الصالح العام للكرة المصرية وأن فريق الكرة يستعد دائما لخوض المباريات سواء بالبطولة المحلية أو ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

في نفس الوقت أكد عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق أغلق الصفحة الإفريقية بشكل نهائي، بعد تخطي دور الـ32 من البطولة القارية.

وقال “عبدالحليم”، إن الفريق يصب تركيزه حاليا على مواجهات بطولة الدوري العام.

وأكد “عبدالحليم” أن الرباعي المصاب بفيروس كورونا المستجد داخل الفريق جميعهم بحالة مستقرة ولا توجد عليهم أي أعراض ويخضعون حاليا للبروتوكول العلاجي المتبع، بالإضافة إلى العزل المنزلي للتعافي.
Advertisements
الجريدة الرسمية