رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يجهز خطاب للجبلاية بشأن محمود علاء.. اعرف التفاصيل

محمود علاء
محمود علاء
يجهز مسئولو نادى الزمالك، خطابا لإرساله إلى اتحاد الكرة لرفع الإيقاف عن محمود علاء مدافع الفريق الأبيض.

ويستند مسئولو نادى الزمالك لرفع إيقاف اللاعب بناءا على الخطاب  الذي وصل للأندية في بداية الموسم بأن إنذارات بطولة الكأس الموسم الماضي لن يتم احتسابها في الموسم الحالي من بطولة الدوري .


اظهار ألبوم ليست




ومن المتوقع أن يتضمن خطاب الزمالك إلى اتحاد الكرة أنه لا يحق إيقاف محمود علاء بمواجهة الزمالك المقبلة أمام الجونة  بناء على خطاب اتحاد الكرة في بداية الموسم.

وكان محمود علاء مدافع الفريق حصل على إنذار في مباراة طلائع الجيش الأخيرة وهو الإنذار الثالث له خاصة وأنه حصل على إنذارين فى بطولة كأس مصر وإيقاف اللاعب عن مباراة الجونة المقبلة قبل ان يطلب الزمالك رفع الإيقاف عن اللاعب لما ذكرناه.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الجونة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري.

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون وعبد الحليم علي مدير الكرة خلال الساعات الماضية. 

وشهدت الجلسة حديث خاص بين المدير الفني واللاعبين عن المباراة المقبلة أمام الجونة في بطولة الدوري، حيث شرح باتشيكو بعض النقاط الفنية المراد تنفيذها خلال المران.

وكان أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك كشف عن آخر الاستعدادات لمباراة الجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال قاسم في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك بأن الفريق يسير على الطريق الصحيح خلال الفترة الماضية، والجهاز الفني واللاعبين قاموا بمجهود كبير في المباريات الأخيرة.

وأضاف: فريق الجونة قوي ويمتلك عناصر مميزة، وهذا ما ظهر في نتائجهم خلال الفترة الأخيرة، نحترمهم ونحترم جميع الفرق التي نواجهها، والجهاز الفني يقوم بتجهيز اللاعبين لكل مباراة بشكل خاص.

وتابع : هدفنا الأول هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط في أي مباراة نخوضها خلال الفترة المقبلة، الفريق الذي ينافس على البطولات لا ينظر إلا على الفوز، وبجانب النتائج نسعى إلى الظهور بشكل فني جيد. 
 
على الجانب الآخر وافق مسئولي نادي الزمالك على إعارة مصطفى فتحي لاعب الفريق إلى نادي سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وحتى نهاية الموسم الجاري.

جاء قرار إعارة اللاعب للنادي السكندري بناء على رغبة اللاعب خاصة وأن الزمالك سبق ووافق على إعارة اللاعب للبنك الأهلي لمدة موسم ونصف قبل أن يرفض اللاعب الانتقال للبنك الأهلي ويفضل الانتقال للفريق السكندري.

وكان مصطفى فتحي تلقى عرضا آخر من إنبي في الساعات القليلة الماضية قبل أن يفضل اللاعب الانتقال لسموحة بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع مسئولي النادي السكندري.
Advertisements
الجريدة الرسمية