رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يجري اختبارات الناشئين بالقليوبية.. اليوم

اختبارات الناشئين
اختبارات الناشئين 2021
مواعيد اختبارات الناشئين 2021-2022 .. يجري نادي الزمالك اليوم الاثنين اختبارات الناشئين بمحافظة القليوبية.

وكشف طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك عن إجراء اختبارات لاختيار المواهب الشابة بمحافظة القليوبية اليوم الاثنين.

ومن المقرر أن يحضر طارق يحيى بصحبة جمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين بملعب الاختبارات.

وأضاف يحيى في تصريحات لموقع نادي الزمالك أن هذه الاختبارات تأتي وفقا للسياسة الخاصة بقطاعات الكرة التي تم الاتفاق عليها مسبقا، بإجراء اختبارات بجميع محافظات مصر لاختيار أفضل العناصر للانضمام لقطاعات الناشئين المختلفة بنادي الزمالك.

ملعب اختبارات الزمالك بالقليوبية 
كما أشار طارق يحيى إلى أن الاختبارات ستجري ببنها بملاعب مركز شباب العمار، مشيرا إلى أن اللجنة الفنية التي كلفت باكتشاف المواهب في محافظة القليوبية تضم كلا من: أسامة حسن، وعامر صبري، وأحمد زكريا، ومحمد مصطفى، وحسام أسامة، وتامر وحيد مدرب حراس مرمى كأعضاء فنيين، بالإضافة إلى خالد عمران مسئولا إداريا.

واختتم يحيى تصريحاته قائلا: “ستقام الاختبارات في باقي المحافظات خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عن اسم المحافظة، وموعد إقامة الاختبارات قبل انطلاقها عبر القنوات الإعلامية الرسمية للنادي”.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تدريباته في الخامسة مساء اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويستعد الفريق للقاء أسوان المقرر له يوم ١٧ يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام بإستاد القاهرة الدولي.

ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.

برنامج تأهيلي خاص لحازم إمام
وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تأهيليا خاصا لحازم إمام الظهير الأيمن للفريق، على هامش التدريبات مساء أمس الأحد بملعب النادي، حيث خاض اللاعب تدريبات الجري حول الملعب، وبعدها أدى تدريبات الجري الخفيف بالكرة.

ويعاني حازم إمام من إصابة بشد في العضلة الأمامية، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في اقرب وقت ممكن.

كارتيرون يُخصص فقرة بدنية للاعبين
خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة بدنية خاصة للاعبي الفريق على هامش التدريبات بملعب النادي.

و قام كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، أدت كل منهما تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد بالفريق.

تدريبات تأهيلية للاعبين في مجمع الصالات
أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران أمس الأحد بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.

وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية قبل استئناف بطولة الدوري الممتاز.

Advertisements
الجريدة الرسمية