رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يتوسط للتصالح بين إمام عاشور ونادي غزل المحلة

الزمالك ينهي أزمة
الزمالك ينهي أزمة امام عاشور مع غزل المحلة
Advertisements
وصلت الشئون القانونية بنادي الزمالك إلى تسوية للتصالح بين إمام عاشور لاعب وسط الفريق مع نادي غزل المحلة.

وكان نادي غزل المحلة قد حصل على حكم غيابي ضد إمام عاشور للحصول على ٥٠٠ ألف جنيه من اللاعب ضمن صفقة انتقاله من المحلة إلى الزمالك.

ووفقا للتصالح سدد نادي الزمالك المبلغ لغزل المحلة على أن يخصم المبلغ من مستحقات اللاعب وهو ما أقر به اللاعب رسميا وفقا لتعليمات حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

 كارتيرون يقسم اللاعبين لثلاث مجموعات 

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على أن يبدأ مران اللاعبين بتدريبات خفيفة تبعها قيام اللاعبين بالتدريب على لعب الكرة من لمسة واحدة.

وشهد الجزء الثاني من المران مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، حيث تم تقسيم كل مجموعة إلى فريقين يتنافسان في جزء من الملعب.

ويواجه الزمالك فريق المقاصة في السابعة مساء الثلاثاء المقبل في دور الـ 8 من كأس مصر على ستاد السويس الجديد.


الونش يجدد عقده 

ونجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في تمديد عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق حتى عام ٢٠٢٥.

كما وقع الونش ووكيل أعماله أحمد يحيي على عقد إعلاني مع شركة إيديتا للصناعات الغذائية للترويج لمنتجات الشركة في الفترة المقبلة.

جاء ذلك في حضور الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للنادي وطارق جبريل المدير المالي وعضوي اللجنة هاني بيرزي وحسين السيد.

الاحتفال  بعبد الغني وأشرف 

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ولاعبو الفريق الأبيض على الاحتفال بمحمد عبد الغني وحسام أشرف لاعبي الفريق، بطريقة خاصة قبل المران مساء اليوم الأحد بملعب الناددي.

وجاء احتفال لاعبي الزمالك، بمحمد عبد الغني بعدما احتفل بزفافه أمس.. بينما يحتفل حسام أشرف يحتفل بعيد ميلاده اليوم.

ادهم يطلب قضايا الزمالك 

وطلب عمرو أدهم، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، من الجهاز الإداري للفريق والشئون القانونية للنادي كل قضايا الزمالك في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وجاء ذلك كي يتمكن عمرو أدهم من متابعة قضايا نادي الزمالك في الفيفا خاصة وأنه مكلف بذلك الملف من قبل إدارة نادي الزمالك.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية