Advertisements
Advertisements
الأحد 20 يونيو 2021...10 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الزمالك يتلقى خطابا من الفيفا بشكوى من جايمي باتشيكو

رياضة باتشيكو
باتشيكو

محمد كارم

تلقي نادي الزمالك خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن شكوي البرتغالي باتشيكو مدرب الفريق السابق للحصول على كامل عقده.


وتقدم البرتغالي جايمي باتشيكو بشكوى إلى الفيفا ليطلب الحصول على 1.5 مليون دولار من النادي الأبيض باقي قيمة عقده مع النادي.

وبدأ مسؤولو نادي الزمالك في التحرك بعد تقدم البرتغالي باتشيكو الفني السابق للفريق ومعاونيه تقدموا بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم  للمطالبة بمليون ونصف المليون يورو عبارة عن قيمة باقي عقد الجهاز الفني مع النادي.

يذكر أن شريف فاروق وكيل أعمال المدرب البرتغالي هو من  طلب من باتشيكو الإقدام على هذه الخطوة، خاصة بعد  تأخر الزمالك في سداد الشرط الجزائي ويتواصل مسؤولو مع المحامي الإيطالي سلفاتوري تشيفالي من أجل متابعة الشكوى المقدمة من المدرب البرتغالي ومعاونيه في الفترة الحالية.
 
يذكر أن إدارة الزمالك السابقة تعاقدت مع باتشيكو ليخلف الفرنسي باتريس كارتيرون قبل أن تقرر الإدارة الحالية الإطاحة بالمدرب مارس الماضي وتتعاقد مرة أخري مع كارتيرون. 

ويستعد الفريق لمواجهة الأهلي، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٤٤ نقطة.
 
وأكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أهمية الفوز في مواجهة أمس أمام سموحة بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري العام. 

وقال نبيه : إن الفوز على سموحة كان في غاية الأهمية، نظراً لقوة الفريق المنافس وخوضه اللقاء بشكل هجومي صريح.

وأضاف المدرب العام للزمالك: "قدمنا مباراة جيدة أمام سموحة، والفريق ظهر بشكل طيب خصوصاً في الشوط الأول من اللقاء، مشيرا إلى الحفاظ على النتيجة والحصول على الثلاث نقاط".. موضحا ان الأداء كان جيدا، وسنسعى إلى علاج الأخطاء خلال الفترة المقبلة، وهناك رضا عن الأداء والنتيجة بشكل عام. 

وواصل نبيه: "أغلقنا ملف مباراة سموحة بشكل نهائي، وكل تركيزنا الآن على مواجهة الأهلي التي نسعى إلى حسمها لصالحنا". 

واختتم نبيه تصريحاته بأن الجهاز الفني يسعى إلى وصول اللاعبين إلى أفضل شكل فني وبدني قبل مباراة القمة، مؤكداً ظهور الفريق بشكل أفضل أمام الأهلي. 
 
وأعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على نظيره سموحة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة بالجولة ٢٠ من الدوري الممتاز. 

وأكد كارتيرون عقب المباراة أن الفوز جاء على حساب فريق قوي لم يخسر إلا مباراة واحدة قبل تلك المباراة وكان لدى الزمالك أكثر من فرصة لمضاعفة النتيجة لكن كان هناك سوء توفيق. 

وتابع :"ركزنا على عدم تكرار ما حدث أمام المقاولون بعدم اهتزاز شباكنا بأي أهداف لتفادي التعادل. 

وأضاف :"التغييرات المتتالية كانت بسبب الوقت المستقطع وكنت أريد إجراء تغيير خامس بنزول محمد عبدالشافي ومن خلفه فتوح لغلق الجبهة اليسرى". 

كما أعرب المدير الفني عن سعادته بالحمية والروح القتالية بين اللاعبين وهو الأمر الذي يصنع الطريق للبطولات.

و اختتم المدير الفني تصريحاته بالتأكيد أن شيكابالا أدى المباراة الماضية بصورة جيدة وكان طبيعي أن يبدأ في التشكيل الأساسي  مشيراً إلى أن وجود أوباما على مقاعد البدلاء لا يقلل منه في شئ كما أنه شارك في المباراة وظهر بصورة طيبة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements