رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يتقدم على طلائع الجيش بهدف أوباما في الشوط الأول | صور

جانب من المباراة
جانب من المباراة
تقدم الزمالك على نظيره طلائع الجيش 0/1 في الشوط الأول، في المباراة التي تقام على إستاد الجيش بالسويس، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.


وسجل يوسف أوباما هدف الزمالك في الدقيقة 17، وشهد الشوط الأول إجراء تبديل لكل فريق، حيث خرج أحمد زولا ونزل أحمد علاء لفريق طلائع الجيش، وخرج عمر السعيد ونزل أشرف بن شرقي للزمالك.


وجاء تشكيل طلائع الجيش بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد ناصف - علي الفيل - خالد سطوحي - أحمد زولا.

خط الوسط: فرانك ستيفين - مهند لاشين - إسلام محارب – محمد شحاتة- أحمد سمير.

خط الهجوم: عمرو جمال.


وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها الفريق مواجهة طلائع الجيش وجاءت كالتالي:

 محمد أبو جبل في حراسة المرمى ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح وحازم إمام في خط الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف إبراهيم "أوباما" وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم.


ويغيب عن فريق الزمالك الليلة الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي بعد استبعادهم بفرمان إداري ومصطفى فتحي ومحمود عبد العزيز لأسباب فنية ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية ومحمد أشرف روقا لإصابته بفيروس كورونا.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث بترتيب جدول الدوري برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في 3 لقاءات وتعادل في مباراة وسجل لاعبو الزمالك 7 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

وما زال لفريق الزمالك لقاء مؤجل مع الأهلي، فى الوقت الذي يحتل فيه الطلائع المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب 5 مباريات تعادل في لقاء وخسر أربع مباريات وسجل لاعبوه خمسة أهداف وتلقت شباكه تسعة أهداف.

وكانت قرعة دوري أبطال أفريقيا أسفرت عن وقوع فريق الزمالك بالمجموعة الرابعة بجانب فرق الترجي التونسي ومولودية الجزائر الجزائري وتونغيث السنغالي.

وعلق من جانبه عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، على قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي أجريت بالأمس بمقر الاتحاد الإفريقي "كاف" بالقاهرة.

وقال عبد الحليم علي: "نحترم جميع الفرق التي تتواجد معنا في المجموعة، ولا يوجد فريق قوي وفريق ضعيف، وهدفنا هو حصد أكبر عدد من النقاط خلال دور المجموعات ومواصلة المشوار في البطولة القارية".
Advertisements
الجريدة الرسمية