رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يتقدم باحتجاج لاتحاد الكرة بسبب مباراة القمة.. اعرف التفاصيل

من مباراة القمة
من مباراة القمة

تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك صباح اليوم بمذكرة واحتجاج رسمي للجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك ضد النادي الأهلي صاحب حق تنظيم مباراة الفريقين أمس، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة ٢١ من بطولة الدوري الممتاز.

وتضمنت مذكرة الاحتجاج وشكوى الزمالك الاعتراض على الأعداد الزائدة من الجماهير التي حضرت المباراة، وأكدت على رفض الزمالك خوض اللقاء إلا بعد خروج تلك الأعداد التي سمحت إدارة الأهلي بحضورهم رغم إقامة المباريات بدون جماهير، وأنها استجابت لطلب مراقب المباراة بخوض المباراة مع إثبات الواقعة بتقريره وحتى لا يفتعل الزمالك أزمات للكرة المصرية وخاض المباراة بصورة طبيعية.
كما تضمنت المذكرة رصدا للسب والقذف والتنمر من الحضور تجاه لاعبي الزمالك على مدار شوطي اللقاء لاسيما قائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا".
وطالبت إدارة النادي اتحاد الكرة بالتحقيق واتخاذ ما يلزم لضمان الحفاظ على حقوق الأندية، ولعدم تكرار مثل هذه الأمور الفترة المقبلة.

عقوبة شيكابالا 
هاجم إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التي تدير نادي الزمالك، قرار اتحاد الكرة بشأن العقوبة التي تم توقيعها على نجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، مؤكدًا أن الزمالك سيفوز بلقب الدوري رغما عن أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة.


وقال عبد الله في تصريحات تليفزيونية لـ"أون تايم سبورت": شيكابالا عندما أشار إلى قدمه اليسرى كان حزينًا على الخروج من المباراة وكان يرغب في الاستمرار في المباراة من أجل تسجيل هدف للزمالك بقدمه اليسرى كما فعل فى مباراة القمة الماضية.

وانتقد عضو لجنة إدارة نادي الزمالك قرارات لجنة المسابقات باتحاد الكرة، التي أعلنتها اليوم ضد ناديي الأهلي والزمالك، على خلفية بعض الأحداث التي شهدتها مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التى أقيمت باستاد القاهرة مساء أمس ضمن مواجهات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز .

وأضاف: "اتحاد الكرة عاقب إمام عاشور على فيديو، أين اتحاد الكرة من فيديو حسين الشحات ضد شيكابالا فى أحد البرامج التليفزيونية والتى أهان فيها كابتن الفريق الأبيض".

تغريم الأهلي
وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و50 ألف جنيه للسباب الجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و 20 ألفا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني ، و20 ألفا على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.

إيقاف شيكابالا
كما قررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و 50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني، وايقاف اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.


Advertisements
الجريدة الرسمية