رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يبحث خطوات إنشاء "زمالك ستور" لبيع منتجات النادي

فريق الزمالك
فريق الزمالك
بدأ مسئولو نادي الزمالك فى دراسة إنشاء محلات خاصة للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء؛ لبيع التيشيرت الخاص بالفرق الرياضية.

ويبحث مسئولو النادي الموقف القانوني من هذا الأمر تمهيدًا لإنشاء محلات بيع تيشيرتات الفرق الرياضية.


ويلعب الزمالك مع تونجيث السنغالي المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات بالبطولة الإفريقية.

سلبية مسحة الزمالك قبل السفر للسنغال
وكان أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بالنادي عن سلبية مسحة كورونا للاعبي الفريق قبل رحلة السفر إلى السنغال.

وكان لاعبو الزمالك قد خضعوا لمسحة كورونا أول أمس الخميس وفقا للبروتوكول المتبع من قبل الاتحاد الأفريقي، وجاءت نتيجة المسحات سلبية لجميع اللاعبين.

ويتجمع لاعبو الزمالك بمقر النادي ظهر يوم السبت على أن يؤدي الفريق مرانة الطبيعي بملعب النادي ويتوجه بعدها إلى المطار لاستقلال الطائرة الخاصة التي ستتجه إلى العاصمة السنغالية داكار.

ومن المقرر أن تقيم بعثة الزمالك في أحد الفنادق بدكار وليس في المدينة التي ستقام عليها المباراة وذلك لعدم وجود فنادق بالمستوى المطلوب في هذه المدينة، وذلك بناء على توصية عدد من لاعبي الفريق الذين سبق لهم السفر قبل ذلك إلى هذه المدينة.

وتبعد المدينة التي ستقام عليها مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي عن العاصمة داكار ساعة إلا ربع ولذلك سافر قبل البعثة طبيب الفريق لترتيب كافة الأمور المتعلقة بالإجراءات الطبية الاحترازية في فندق الإقامة.

ومن المقرر أيضا وفقا لما هو تم الاتفاق عليه مع شركة الطيران أن تعود بعثة الفريق الى القاهرة عقب أداء المباراة يوم 23 من الشهر الجاري حيث من المقرر أن تقام المباراة وفقا للكاف في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السنغال.

ويأتي ذلك في الوقت الذي حصل فيه لاعبو الفريق على راحة من التدريبات غدا بعد إجراء المسحة الطبية الخاصة بكورونا اليوم بمقر النادي حيث من المتوقع أن يختار المدرب باتشيكو قائمة الفريق المسافرة عقب مران الفريق يوم السبت.

الزمالك ينفي معاقبة شيكابالا
ونفى أشرف قاسم المشرف على الكرة فى الزمالك، توقيع غرامة على شيكابالا بعد خروجه غاضبا من الملعب في مباراة الإسماعيلى وقال إنه لم يعقد جلسة مع اللاعب والتقى معه فى الملعب أثناء خضوع اللاعبين لمسحة كورونا تمهيدا للسفر إلى السنغال، وأن اللاعب لم يتجاوز في حق أحد بعد استبداله.

ويسافر محمود شيكابالا مع الزمالك ضمن بعثة الفريق التي ستطير إلى السنغال عصر اليوم السبت بشكل طبيعي.
Advertisements
الجريدة الرسمية