رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يؤدي مرانه الرئيسي استعدادا للمصري

فريق الزمالك
فريق الزمالك
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء المصري المقرر له غدا الثلاثاء في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وحرص البرتغالي باتشيكو على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة أمام الفريق البورسعيدي.

وكان الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، كشف عن حالة الثنائي محمد عبدالشافي ومحمد أشرف "روقا" لاعبا الفريق.

وقال طبيب الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إنه اطمأن على حالة عبدالشافي بعد مشاركته في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية مع باقي لاعبي الفريق.

وأوضح طبيب الزمالك أن "عبدالشافي" شارك في التدريبات الجماعية وبدأ الاحتكاك والالتحام مع اللاعبين بشكل تدريجي عقب الاطمئنان على إصابته التي تعرض لها بكسر في الترقوة خلال مشاركته في لقاء الأهلي بالموسم الماضي.

وأكد طبيب الزمالك أن حالة محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق "مستقرة" ويخضع حاليا للعزل المنزلي وبروتوكول العلاج للتعافي من إصابته بفيروس كورونا.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في اللقاء المقرر لها غدا الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

علي الجانب الآخر قال عبدالحليم علي مدير الكرة بفريق الزمالك، إن الجهاز الفني أغلق ملف مباراة طلائع الجيش وبات يفكر حاليا في لقاء المصري البورسعيدي.

وأكد مدير الكرة بنادي الزمالك إن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو يتعامل مع كل مباراة على حدة، ويسعى لتحقيق الفوز على المصري البورسعيدي والحفاظ على نتائجه الإيجابية لاعتلاء الصدارة.

وأضاف عبدالحليم علي أن لاعبي الفريق يخضعون للتدريبات الاستشفائية بالشكل الأمثل من أجل تفادي الإجهاد والإرهاق في ظل تلاحم المباريات.
Advertisements
الجريدة الرسمية