Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الزمالك والأهلي يتنافسان على قمة دوري الجمهورية للشباب مواليد 99

رياضة دوري الجمهورية للشباب
ترتيب دوري الجمهورية للشباب

محمود درويش

تشهد بطولة دوري الجمهورية للشباب لكرة القدم مواليد 1999، منافسة قوية بين الاهلي والزمالك بمشاركة 9 فرق.

ترتيب دوري الجمهورية للشباب

ويتصدر الزمالك والأهلي ، قمة دوري الجمهورية للشباب مواليد 1999، قبل مباريات الجولتين اللأخيرتين للبطولة .

ترتيب الزمالك والأهلي في دوري الجمهورية للشباب


ويتواجد الزمالك والأهلي في المركزين الأول والثاني برصيد 12 نقطة بعد 6 جولات ويليهم المقاولون ثالثا برصيد 9 نقاط.
 


مباريات الجولة الثامنة 
 يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي، والأهلي مع إنبي، وسيراميكا مع سموحة، والمقاولون العرب مع بيراميدز يوم الخميس المقبل، وتختتم مباريات البطولة يوم الاحد المقبل بمواجهات نارية أبرزها الاهلي مع الزمالك .

كان اتحاد الكرة أجرى قرعة التصفيات النهائية لدوري الجمهورية للشباب والناشئين، في حضور أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، وصلاح علي مقرر لجنة القطاعات الرئيسية بالجبلاية ومندوبي الفرق المشاركة وعلى رأسهم الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وإنبي ووادي دجلة.

نظام التصفية 
 أعلن اتحاد الكرة، إقامة التصفية النهائية لدوري الجمهورية لأوائل المجموعات في بطولتي مواليد 2003 و2006 بنظام الدورين، فيما تقام التصفية النهائية لبطولات مواليد 99 و2001، بالإضافة للفرق غير الصاعدة من البطولات الأربعة بنظام الدور الواحد فقط.

الفرق المتأهلة في دوري الجمهورية 99
 كان الأهلي تأهل للمرحلة النهائية برفقة فريقي إنبي والإنتاج الحربي عن المجموعة الأولى لدوري الجمهورية للشباب مواليد 1999.

كما تأهلت أندية الزمالك والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا عن المجموعة الثانية، وأندية سموحة والمقاولون العرب وبيراميدز عن المجموعة الثالثة وتتحدد جميع الفرق في البطولات الأخرى 2001 و2003 و2006 خلال الفترة المقبلة مع انتهاء الجولات الأخيرة.

وتنظم إدارة القطاعات الرئيسية باتحاد الكرة، بطولات دوري الجمهورية للناشئين مواليد 1999 و2001 و2003 و2006 موسم 2020 -2021 بنظام المجموعات نظرا لضيق الوقت. 

وقرر اتحاد الكرة استمرار عقوبة الإنذارات مع المرحلة النهائية بنفس الشروط السابقة ورفض طلبات عدد من الأندية بعدم احتسابها في المواجهات المقبلة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements