رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك مع حرس الحدود في قرعة كأس مصر

فريق الزمالك
فريق الزمالك
أسفرت قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر التي أجريت اليوم السبت بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم على مواجهة الزمالك نظيره حرس الحدود.

وفي حالة تخطي حرس الحدود، ينتظر الزمالك الفائز من مواجهة الإسماعيلي ولافيينا في دور الـ16 من البطولة.


ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في اللقاء المقرر له غدا الاتحاد في الأسبوع الثاني عشرة للدوري الممتاز.

سلبية مسحة اللاعبين
وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سلبية المسحة الطبية الخاصة باللاعبين للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل لقاء الاتحاد السكندري.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك ان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي بنادي الزمالك استقر  على إراحة اللاعب أحمد سيد زيزو، وعدم مشاركته من بداية مباراة الاتحاد السكندري .

وأكد المصدر أن سبب إراحة  زيزو يرجع إلى المستوى المتواضع الذي ظهر عليه في المباريات الأخيرة.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعب وطالبه بالعودة لمستواه مرة أخرى والتركيز في الملعب فقط وعدم الانشغال بأي شيئ خاصة وأن مستواه تغيير كثيرا، والفريق يحتاجه خلال المباريات المقبلة، وعليه بذل أقصى جهد من أجل العودة، لاسيما وأنه كان أحد نجوم الفريق ونجح في الوصول مع الفريق الأبيض الى نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية.

ويختتم الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت، على ملعبه بميت عقبة، وبعدها يدخل معسكرا مغلقا في احد الفنادق الكبرى، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها في السابعة والنصف مساء غدا الأحد على استاد القاهرة في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويأمل الفريق الأبيض في عودة الانتصارات مرة أخرى، بعد الهزيمة المفاجئة في الجولة الماضية على يد غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، على ملعب المحلة، وعدم ظهور اللاعبين بالشكل اللائق.

ويتصدر الفريق الأبيض جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعد أن لعب الفريق 10 مباريات، فاز في سبع مباريات على حساب المقاولون العرب وسموحة وإنبي وطلائع الجيش والمصري والجونة ومصر للمقاصة وتعادل مباراتين أمام بيراميدز بهدف لمثله في الجولة الثانية وتعادل سلبيا مع أسوان بالجولة التاسعة، وخسر أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر للمسابقة، ويتبقى للفريق الأبيض لقاء مؤجل أمام غريمه التقليدي الأهلي من الجولة الرابعة لم يتحدد موعده بعد.

أشرف قاسم يحذر اللاعبين من الظهور الإعلامي
وقرر أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك توقيع عقوبة مالية كبيرة على أي لاعب  بالفريق حال ظهوره في وسائل الإعلام دون الحصول على إذن مسبق من جهاز الكرة في النادي.

ووجه المشرف العام على الكرة تحذيرا لجميع لاعبي الفريق حال استخدام حساباتهم الشخصية على  مواقع التواصل الاجتماعي بصورة سلبية في الفترة القادمة.

وطالب قاسم اللاعبين بالحفاظ على تركيزهم في الفترة الحالية من أجل الحفاظ على صدارة مسابقة الدوري، والاستعداد لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا المقبلة.
الجريدة الرسمية