رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك: مصطفى محمد لن يرحل إلا بشروطنا.. وقريبًا خبر سار عن ساسي

فيتو
قال عصام سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك: إن فريق الأبيض عانى في السنوات الأخيرة أمام سموحة، ولذلك فوز أمس بنتيجة 2/0 له أهمية خاصة، وأثبت أن الزمالك بمَن حضر رغم الغيابات.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2" أن فرجاني ساسي مطلب لعدد من الأندية العربية، وهناك عرض لشرائه من الدحيل القطري الذي سيشارك في كأس العالم للأندية.

وأكد أن هناك تفاهما كبيرا وانسجاما بين الزمالك وفرجاني ساسي، واللاعب التونسي لديه الرغبة في البقاء داخل القلعة البيضاء، موضحًا أن هناك اتفاقا مع ساسي على التجديد للزمالك وقريبًا سيفرح الجمهور بتجديده.



وأضاف أن يوسف أوباما مستمر مع الزمالك، وتم الاتفاق على تجديد تعاقده، مشيرًا إلى أن الزمالك متفهم رغبة مصطفى محمد في الاحتراف الخارجي لكنه لن يرحل سوى بشروط النادي.

وأكد أن عرض سانت إيتيان للزمالك 4 ملايين دولار بالإضافة إلى 1.5 مليون دولار نسب مشاركته وإحرازه للأهداف.

وتابع: "نطمح في زيادة عرض سانت إيتيان للموافقة على رحيل مصطفى محمد ولا نشترط موعد الرحيل"، مؤكدًا أنه من الصعب التفريط في محمود الونش لأنه من القوام الرئيسي للفريق.

وأوضح أن رحيل مصطفى محمد في يناير أو انتقالات الصيف القادمة سيكون متوقفًا على تنفيذ شرط الزمالك في المبلغ المالي.

وذكر موقع "envertetcontretous"، أن نادي سانت إيتيان الفرنسي، يرغب في ضم لاعب نادي الزمالك مصطفى محمد البالغ من العمر 23 عامًا خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشيرًا إلى أن النادي يعتبره لاعبًا جيدًا وبمنزلة أفضل مهاجم.

وأشار فريدريك نكونا، كاتب المقال إلى أن النادي تقدم بعرضه منتظِرًا الرد، كما رفض التعليق على التصريحات التي تفيد أن الزمالك يرغب في الحصول على 5 ملايين دولار مقابل الاستغناء عن المهاجم المصري.

وتابع نكونا⁦⁦: "حتى الآن كل العروض شفهية وما زال يتم التفاوض فيها"، مشيرًا إلى أن عرض النادي الفرنسي وصل إلى 3.5 مليون دولار، بجانب مليون ونصف المليون دولار كإضافات بحسب مستوى المهاجم  مع النادي الفرنسي، حال إتمام الصفقة.

على جانب آخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استئناف تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بالقلعة البيضاء اليوم الثلاثاء، دون الحصول على راحة عقب مواجهة سموحة مساء أمس، وذلك استعدادًا لمواجهة إنبي، المقرر لها السبت المقبل، بالجولة الخامسة ببطولة الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك مساء أمس على سموحة، بهدفين نظيفين، سجلهما أشرف بن شرقي وأحمد أبو الفتوح، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس  بالجولة الثالثة للدوري الممتاز، والذي احتضنه ملعب الجيش ببرج العرب.
Advertisements
الجريدة الرسمية