رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك: مصطفى محمد تنازل عن مستحقاته.. وأغلقنا ملف رحيل الونش وعلاء

مصطفى محمد
مصطفى محمد
قال إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك: إن باتشيكو هو من وضع بدائل مصطفى محمد، والإدارة تفاوضت معهم حسب الترتيب الذي وضعه المدير الفني للزمالك.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2"، أن عقد مروان حمدي مع نادي الزمالك يمتد لمدة 4 سنوات.

وأكد أن مصطفى محمد تنازل عن كل مستحقاته المالية المتأخرة لدى نادي الزمالك قبل رحيله إلى جالطة سراي، لافتًا إلى أن مصطفى محمد كان متمسكًا بالانضمام إلى سانت إيتيان ورافضًا جالطة سراي، 
وأشار إلى أن المدير الفني لنادي الزمالك باتشيكو رفض رحيل محمود علاء والونش.

ووقع نادي الزمالك مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق المقاولون العرب، وسيتم قيده فى قائمة الفريق بدلًا من محمد أوناجم، ومن المنتظر أن يعلن الزمالك بعد قليل عن تفاصيل الصفقة.

ووصل اللاعب إلى مقر نادي الزمالك برفقة زوجته ووكيل أعماله من أجل عقد جلسة مفاوضات لحسم انتقاله للقلعة البيضاء، والتوقيع على عقود رسمية في حالة الاتفاق على التفاصيل.

وكان اللاعب تلقى عرضًا من نادي الكويت الكويتي في الساعات القليلة الماضية إلا أن مفاوضات الزمالك معه جعلته يعيد حساباته من جديد ويفكر في قبول عرض الزمالك.

وكان نادي الزمالك نجح في التعاقد رسميًا مع مروان حمدي مهاجم فريق المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لمدة أربعة مواسم ونصف لتدعيم هجوم الفريق الأبيض بعد رحيل مصطفى محمد إلى نادي جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف بداية من يناير الجاري.

وتواجد مروان حمدي في مقر القلعة البيضاء أمس، ووقع اللاعب على عقود الانتقال للفريق الأبيض في جلسة مع مسؤولي الزمالك بحضور وكيل أعماله.

وكشف مصدر بنادي الزمالك عن أن الصفقة ستكلف الزمالك ١١ مليون جنيه بالإضافة إلى حصول المقاصة على 15 % من نسبة إعادة بيع اللاعب أو إعارته مستقبلًا لأي فريق.

يستعد فريق الزمالك لمواجهة غزل المحلة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

وكان مصطفى محمد لاعب الزمالك المنتقل حديثًا إلى نادي جالطة سراي التركي توجه بالشكر إلى جماهير الزمالك والجهاز الفني وإدارة الزمالك.
 
وكتب اللاعب عبر حسابه على تويتر قائلًا: "أولًا حابب أشكر كل جماهير نادي الزمالك على الدعم وعلى الحب اللي شوفته منكم، وأتمنى إني ما أكونش زعلت حد في جمهور الزمالك وكنت سبب في فرحتكم في أي لحظة في وجودي في نادي الزمالك، وأنا لا أنسى فضلكم عليا بعد ربنا في اللي وصلت له وإن شاء الله أرفع اسم نادي الزمالك فوق ودايمًا أكون عند حسن ظنكم بيا".

وتابع: ثانيًا حابب أشكر الجهاز الفني والطبي والإداري على كل الدعم والحب اللي شوفته منكم وأتمنى لكم كل التوفيق فيما هو قادم، ثالثًا أشكر كل اللعيبة أحسن لعيبة في مصر ودايما رافعين اسم النادي فوق وكل الدعم والبطولات ليكم إن شاء الله تسعدوا كل جمهور نادي الزمالك ومبسوط أني كنت ‏منكم وبشكركم على دعمكم ليا دايما.

وأكمل: رابعًا أشكر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز أطيب شخصية وأشرف الرجال وكابتن إبراهيم عبد الله وكل المجلس دون استثناء أحد على تحقيق حلمي في الاحتراف وأخيرًا أتمنى كل الدعم من كل جمهور نادي الزمالك وكل جماهير مصر.

وكانت إدارة الزمالك أعلنت مساء أمس الموافقة على إعارة اللاعب مصطفى محمد إلى نادي جالطة سراي التركي لمدة موسم ونصف مقابل مليوني دولار مع نية البيع في نهاية مدة الإعارة مقابل 4 ملايين كاش بموافقة الزمالك.
Advertisements
الجريدة الرسمية