رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك في الصدارة.. تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري

فريق الزمالك
فريق الزمالك
ما زال الزمالك يتصدر ترتيب الدوري وذلك بعد تعادل المصري أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت أمس الجمعة، والمؤجلة بينهما من الجولة التاسعة.


ترتيب الدوري الممتاز
وحافظ الزمالك على صدارة جدول الدوري برصيد 29 نقطة، على الرغم من خوضه 12 مباراة فقط بالدوري حتى الآن، حيث فاز فى 9 مباريات وتعادل فى اثنتين وخسر مباراة واحدة.

ويلتقي الزمالك وادي دجلة في المباراة المحدد لها، الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الدوري الممتاز
ويحتل فريق مصر المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 23 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، حيث فاز فى 7 مباريات وتعادل فى اثنتين وخسر 5 مباريات.

ويحل فريق المصري البورسعيدي فى المرتبة الثالثة برصيد 22 نقطة، بعدما خاض 13 مباراة فى الدوري، حيث فاز فى خمسة وتعادل فى 7 مباريات وخسر مباراة واحدة.

ترتيب الدوري الممتاز
وتراجع فريق الأهلي حامل اللقب للمركز الرابع بعد تجمد رصيده عند 21 نقطة، بعدما خاض 9 مباريات فقط فى الدوري حتى الآن، حيث فاز فى 6 مباريات وتعادل فى ثلاث مباريات.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة.

وجاء ترتيب باقي أندية الدوري على النحو التالي:



على صعيد آخر كان المستشار المالي لنادي الزمالك طارق حشيش قال: إن نادي جالطة سراي التركي يستطيع ضم مصطفى محمد نهائيا مقابل دفع 4 ملايين دولار حتى 31 ديسمبر المقبل، لكن بشرط موافقة الزمالك واللاعب.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2" أنه إذا لم يوافق مصطفى محمد على الانتقال بشكل نهائي لجالطة سراي يكون اللاعب من حق الزمالك بعد انتهاء الإعارة.

وأكد أن عقود لاعبي نادي الزمالك هي الأعلى قيمة بين كل أندية مصر، مشيرًا إلى أن عقد فرجاني ساسي وحده أكبر من ضعف قيمة أي لاعب آخر في مصر.

وتابع: "الرغبة متبادلة بين الزمالك وفرجاني ساسي في التجديد، ويبقى فقط العائق المادي".

في سياق آخر كشف الكابتن أحمد سليمان نجم نادي الزمالك ومدرب حراس المنتخب الوطني السابق، أن هناك إهدار مال عام داخل نادي الزمالك بقيمة 10 مليارات جنيه.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الجمعة في مصر" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر" أن هناك أموالا دخلت لنادي الزمالك واللجان الرقابية لم تجدها.

ولفت إلى أن هناك 60 ألف مستند في ملف مخالفات نادي الزمالك خلال فترة المجلس السابق أمام النيابة العامة

في سياق آخر أغلق نادي الزمالك بالأمس باب التقديم لمنصب المدير التنفيذي للنادي وذلك بعد انتهاء المهلة المحددة، والتي أعلن عنها النادي في إعلان رسمي بإحدى الصحف القومية.

وتقدم للمنصب وفقا للأوراق الرسمية الموجودة بالنادي 11 مرشحا من بينهم عدد ممن كانوا يعملون في النادي سابقا.
Advertisements
الجريدة الرسمية