رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك ضد بطل السنغال.. أوراق باتشيكو الرابحة في الموقعة الصعبة

الزمالك
الزمالك
يستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة هامة، مساء الثلاثاء المقبل، أمام نظيره  تونجيث بطل السنغال ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن انتهى لقاء الجولة الأولى بتعادل الفريق الأبيض مع مولودية بطل الجزائر، في الجولة الأولى وخسارة بطل السنغال أمام الترجي بهدفين مقابل هدف



ويسعي باتشيكو لاستغلال الأوراق الرابحة لديه بالفريق وسيمنح "زيزو" فرصة كبيرة والدفع به في مركز صانع الألعاب، أو ثالث خط الوسط لتأمين الفريق دفاعيا، في ظل الانطلاقات المميزة لظهير الأبيض، حازم إمام الذي يعتبر أحد أهم الحلول لدى باتشيكو، وكذلك الثانية بعرضياته المتقنة، مع عودة  فرجاني ساسي بكل فوتة مع الفريق ، وقد يكون أحد أوراق باتشيكو الرابحة من بداية اللقاء او استغلاله خلال التوقيت المناسب من  على دكة البدلاء.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز والخروج من المباراة بالنقاط كاملة، لتفادي المفاجآت في المجموعة القوية، وبداية رحلة البحث عن بطاقة التأهل لدور الثمانية، فى المقابل يسعى أصحاب الأرض إلى الخروج بنتيجة إيجابية، ليكون تونجيث هو الحصان الأسود للبطولة على أمل أن تساعده النتائج فى التأهل للدور القادم.

جلسة صلح 
عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جلسة مع محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، خلال الساعات الماضية، في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن الجلسة جاءت من أجل تصفية الأجواء عقب خروج اللاعب غاضبا من مواجهة الإسماعيلي الماضية بعد تغييره، ورفض مصافحة أي عضو في الجهاز وركل زجاجة المياه، في مشهد غاضب وهو ما جعل النادي يقرر توقيع العقوبات عليه وفقا للائحة.

وأكد المصدر ان اللاعب أبدى تفهمه قرار المدير الفني مؤكدا أنه متقبل الأمر، ولكنه كان حزينا على الخروج من الملعب والنتيجة تعادل إيجابي بهدف لمثله، ولا يرغب في إثارة أي أزمة، خاصة وأنه يعلم جيدا أهمية الفترة الحالية التي تشهد مباريات صعبة وهامة للفريق سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، وبضرورة تركيز جميع اللاعبين من أجل مواصلة الانتصارات.

وتغلب الزمالك على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، ليصل الفريق الأبيض لصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بفارق 8 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة.

على جانب آخر، تقرر أن يغيب الثنائي محمد عبدالشافي ومحمد عبدالسلام عن السفر مع بعثة الفريق إلى السنغال والمقرر له غدا السبت، في ظل استمرار تأهيلهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا، على أن يعود الثنائي للملاعب وفقا لرؤية الجهاز الطبي الذي وضع برنامج للثنائي لعدم تفاقم الإصابة مرة أخرى.

و أكد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أنه طلب من قنصل مصر في السنغال خوض مراني الأحد والإثنين على الملعب المستضيف للقاء الزمالك وتونجيث السنغالي.

وأشار قاسم إلى أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو طلب ذلك بهدف التعود على أرضية الملعب، مضيفا أنه ينتظر رد مسئولي النادي السنغالي.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث بطل السنغال في عقر داره، في السادسة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن انتهى لقاء الجولة الأولى بتعادل الفريق الأبيض مع مولودية بطل الجزائر، في الجولة الأولى وخسارة بطل السنغال أمام الترجي بهدفين مقابل هدف.
Advertisements
الجريدة الرسمية