رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك ضد الترجي.. تعرف على فرص صعود الأبيض بعد ثلاثية تونس

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي
باتت فرص الزمالك في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ضعيفة، عقب الخسارة أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة القارية.


ويحتل الزمالك حاليا المركز الثالث في ترتيب مجموعته بنقطتين، حصل عليهما من التعادل في مبارتين أمام تونجيت السنعالي والمولودية الجزائري والخسارة أمام الترجي.

فرص الزمالك

ويملك الزمالك فرصة وحيدة من أجل حسم التأهل لربع النهائي، وهي الفوز في مباراته المقبلة أمام الترجي، بالإضافة إلى الفوز على المولودية الجزائري في الجزائر وتونجيت السنغالي.

الخروج المبكر

وفي حال خسر الزمالك في احدى المباريات القادمة سيخرج نظريا من المنافسة دون انتظار نتائج اخرى، حيث ان مولودية الجزائر او الترجي لن يفوتا الفرصة بتعادل أو خسارة أمام الفريق السنغالي.

وفي كل الأحوال فالزمالك مطالب بنتيجة إيجابية أمام الترجي في القاهرة لتنتظره مواجهة حاسمة مع مولودية الجزائر، وفي حال فرط الزمالك في نقطة واحدة سيصبح خارج الحسابات ويمنح البطاقة للترجي التونسي والمولودية الجزائري.  

الزمالك والترجي

وفاز الترجي التونسي على الزمالك بنتيجة 1/3، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس الأولمبي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أهداف المباراة

سجل أهداف الترجي كل من وليام توجي في الدقيقة 26 ومحمد علي بن رمضان هدفين في الدقيقتين 45 من ضربة جزاء و53، بينما سجل أحمد فتوح هدف الزمالك في الدقيقة 40.

طرد فتوح

وتعرض أحمد فتوح لاعب الزمالك للطرد في الدقيقة 57 بعد حصوله على إنذارين من قبل الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

تشكيل الزمالك لمواجهة الترجي


وخاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح و حمزة المثلوثي.

خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بنشرقي.

خط الهجوم: حميد أحداد

تشكيل الترجي لمواجهة الزمالك


وتكون تشكيل الترجي من:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.

خط الدفاع: إلياس الشتي - محمد علي اليعقوبي - عبد القادر بدران - حمدي النقاز.

خط الوسط: فوسيني كوليبالي - محمد علي بن رمضان - عبد الرؤوف بن غيث.

خط الهجوم: وليام توجاي - حمدو الهوني - عبد الباسط خالد.
ويتواجد على مقاعد بدلاء الترجي عدد من اللاعبين المميزين وأصحاب الخبرات مثل، أنيس البدري وشمام وعبد الرحمن مزيان ومعز بن شريفية وطه ياسين الخنيسي و فادي بن شوق وغيلان الشعلالي.

ترتيب المجموعة

ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بعد فوزه على الزمالك، من التعادل في مباراة والفوز في مباراتين، في المقابل يتواجد الزمالك في الترتيب الثالث برصيد نقطتين فقط من تعادلين أمام مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي والخسارة من الترجي.

Advertisements
الجريدة الرسمية