رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك: حل أزمة مستحقات ساسي.. وهذا قيمة عرض مصطفى محمد

مصطفى محمد وساسي
مصطفى محمد وساسي
قال عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، إنه مندهش من قرار تأجيل مباراة القمة دون مبررات أو أسباب لهذا القرار من قبل اتحاد الكرة، مؤكدًا أن الزمالك كان جاهزًا للمباراة بشكل قوي وكان يريد أن يصالح جماهيره بعد خسارة بطولة افريقيا وكأس مصر.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "ام بي سي مصر" أن الجميع كان متوقعًا اقامة مباراة القمة في موعدها لاسيما وأن مباراة القرن أقيمت برغم ظروف كورونا وعدم لعب بعض اللاعبين للمباراة بسبب ظروف الإصابة.

وتابع: "من غير قرعة يحطوا مباراة القمة في نهاية الدور ويخلصونا من المشكلة دي".

وأوضح أن نادي الزمالك محاط بالعديد من الشائعات اليومية، لافتًا إلى أن فرجاني ساسي أصيب بكدمة أسفل الركبة اليمنى ولا صحة لعدم إكماله التدريب لعدم حصوله علي مستحقاته المالية.

وأكد أنه خلال اسبوع سيتم إنهاء مشكلة فرجاني ساسي، ويتم تجميع الأموال المستحقة للاعب وتأمين المبالغ المستحقة لكافة اللاعبين.

وأضاف أن مصطفى محمد تغيب عن تدريبات الفريق لأنه يعاني آلام في الظهر ويخضع لتدريبات في الجيم، لافتًا إلى أن اللاعب لم يتمرد على النادي.

وأكد أن العرض الرسمي الذي وصل لنادي الزمالك للحصول علي مصطفي محمد لم يتجاوز 3.5 مليون دولار، معقبًا:"من حق النادي أن يستثمر في مصطفى محمد والحصول على مبلغ أكبر من ذلك، اللاعب لديه رغبة الآن في الاحتراف ولكن يجب أن يدرك أن قيمته سترتفع بعد مشاركته في الأولمبياد".
Advertisements
الجريدة الرسمية