رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك اليوم | شوبير يكشف الموقف النهائي لفرجاني ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
كشف الإعلامى أحمد شوبير أن الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك قرر الرحيل عن القلعة البيضاء بنهاية عقده هذا الموسم فى يونيو الجاري.


رحيل ساسي عن الزمالك

وكشف شوبير خلال تصريحات إذاعية عبر أثير اون سبورت إف إم، أن ساسى يعيش حالة من الغضب الشديد بسبب هجوم قناة الزمالك الفضائية المستمرعليه فى الفترة الأخيرة لعدم تجديد تعاقده.

وشدد شوبير على أن ساسى استقر على الرحيل عن الزمالك وأن إدارة النادى بصدد الإعلان رسميا عن عدم بقائه خلال الساعات القليلة القادمة.

شروط تجديد ساسي

وشهدت ازمة تجديد الزمالك لساسي صدي قوي ومستمر خلال الشهور الماضية بسب رغبة اللاعب في الرحيل وعدم تمكن الابيض من توفير قيمة العقد نظير التجيد للاعب بعد مغالاته بشروط التجديد.

ممنوع الكلام
أصدر مسئولو نادي الزمالك، قرارا لمسئولي الكرة بالنادي بمنع الحديث عن مستقبل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق مع القلعة البيضاء؛ منعًا لحدوث أي أزمات فى ذلك الملف.

نهاية عقد ساسي


وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم بعد 3 مواسم قضاها مع الابيض قادما من النصر السعودي ويسعي مسئولي النادي فى تجديد عقد اللاعب مع الزمالك.

ويتواجد ساسى حاليا بتونس برفقة منتخب بلاده استعدادا لتصفيات كأس العالم وتعرض لاصابة بسيطة فى لقاء الكونغو .


كارتيرون يكشف عن 3 عروض رفضها من أجل الزمالك


كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك  عن رفضه تدريب 3 أندية من أجل العمل على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض.

كانت العديد من الأنباء قد أشارت إلى إمكانية رحيل كارتيرون عن تدريب الزمالك خلال الفترة الحالية، بعد تلقيه عروضا للتدريب أثناء قضاء عطلته في فرنسا خلال الفترة الأخيرة.

وقال كارتيرون في تصريحات نقلتها بوابة "العين الرياضية الاماراتية " إنه يتلقى العديد من العروض بشكل طبيعي، سواء على المستوى العربي أو في أوروبا، مثل باقي المدربين حول العالم.

وأوضح: "سبق أن تلقيت عروضا من قبل بمجرد أن تم الإعلان عن اقتراب عودتي للزمالك ورحيلي عن التعاون السعودي، في شهر مارس الماضي".

وأضاف: "تلقيت عرضا لتدريب أحد الأندية الإماراتية بمقابل مادي يعادل 4 أضعاف راتبي مع الزمالك في الفترة الحالية".

وأردف: "كما تلقيت عرضين من الحزم السعودي والنجم الساحلي من أجل تدريبهما في الفترة الأخيرة، ولكنني رفضت العرضين أيضا".

وتابع: "عودتي للزمالك كانت بمثابة تحدٍ خاص من أجل تحقيق البطولات ومصالحة الجماهير الغاضبة بسبب توقيت رحيلي في الولاية الأولى". 

وكان كارتيرون قد رحل عن تدريب الزمالك في أكتوبر الماضي، بعدما تلقى عرضا لتدريب التعاون السعودي، قبل أن يرحل عنه في مارس ويعود لتدريب الزمالك.



الجريدة الرسمية