رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الرياضيون يطالبون محافظ المنوفية بحل مشاكل الأندية ومراكز الشباب

محافظ المنوفية الجديد
محافظ المنوفية الجديد أحمد شيرين فوزى

رحبت الأوساط الرياضية بالمنوفية بالمحافظ الجديد أحمد شيرين فوزى، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والذي حلف اليمين اليوم الأحد، أمام المستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية المؤقت.


وأكد خميس دويدار المدير الفنى السابق لنادي جمهورية شبين، أن الوسط الرياضى بالمنوفية، ينتظر المزيد من الاهتمام والجهد لإحداث طفرة رياضية في كل المجالات، والعمل على إعادة جمهورية شبين إلى الدوري الممتاز وتصحيح المسار الرياضي بالمحافظة.

وطالب كابتن محمد قشقوش المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر لكمال الأجسام، بضرورة تركيز المحافظ الجديد كرياضى بالألعاب الفردية، التي تتميز بها المنوفية كألعاب الجودو وكمال الأجسام والملاكمة.

وطالب محمد جادو، وكيل الوزارة لقطاع الشباب والرياضة، المحافظ الجديد بالاهتمام بمجالس إدارات الأندية، ودعمها والتدخل لحسم الصراعات التي يشهدها الوسط الرياضى من خلال خبراته في هذا المجال، والاهتمام بمراكز الشباب، وتوفير الدعم المناسب لها.

من جانبه قال سعيد قمصان المدير الفنى لنادي غزل شبين الكوم: "إننا كرياضيين نتمنى من المحافظ أن يعقد العزم على إحداث نهضة رياضية شاملة، والاهتمام بأوضاع الأندية ومساندة مجالس إداراتها لتجاوز أزماتها الاقتصادية، وتوجيه الدعم المناسب لعودة أندية كرة القدم بالمحافظة إلى الخريطة الرياضية من جديد.
Advertisements
الجريدة الرسمية