رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«الرياضة» تنظم ملتقى توظيف لتوفير 2200 فرصة عمل في البحيرة


تنظم وزارة الشباب والرياضة، الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، ملتقى توظيف لتوفير أكثر من 2200 فرصة عمل للشباب الراغب في الالتحاق بفرصة عمل بالقطاع الخاص من حملة كل المؤهلات أو دون مؤهل، وذلك بعد غد الخميس، بمركز شباب إيتاى البارود بمحافظة البحيرة بدءًا من الساعة 11 صباحًا.


يشارك بالملتقى أكثر من 20 شركة من الشركات العاملة في مجالات "الملابس، المواد الغذائية، سيارات، أمن، بلاستيك، الأعلاف والتسويق الإلكترونى"، بالتعاون مع الصندوق الاجتماعى للتنمية بهدف نشر ثقافة العمل الحر وتقديم الدعم الفني والإدارى والتسويقى المستمر للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن السياسة العامة للوزارة تضع ضمن أولوياتها المساعدة على حل مشكلة البطالة، وتأكيد أهمية تعاون كل الجهات المعنية للوصول لعلاج مشكلة البطالة من جذورها.

وأضاف الوزير أن الوزارة تولى اهتمامًا خاصًا بالشباب من خلال عقد العديد من ملتقيات التوظيف لتوفير فرص عمل حقيقية متنوعة وتوثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين، بالإضافة إلى توفير وظائف غير تقليدية أمام الشباب للمؤهلات العليا والمتوسطة ودون مؤهل.
Advertisements
الجريدة الرسمية