رئيس التحرير
عصام كامل

الرياضة تتابع أنشطة اتحاد الكاراتيه بالواحات البحرية

نشاط الكاراتيه بالواحات
نشاط الكاراتيه بالواحات البحرية
تتابع وزارة الشباب والرياضة الأنشطة التي يتم تنفيذها لأبناء الواحات البحرية ومنها أنشطة الاتحاد المصرى للكاراتيه بهدف حث النشء والشباب على ممارسة الرياضة. 


اتحاد الكاراتيه 

وأقام الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوى، ومنطقة الجيزة للكاراتيه، اختبار ترقى الأحزمة لجميع اللاعبين بالواحات البحرية التابعة لفرع الجيزة للكاراتيه بحضور الكابتن بدر أبو طبيخ عضو مجلس إدارة فرع الجيزة، والكابتن نبيل عويس الخبير بالاتحاد المصري للكاراتيه، والكابتن على رأفت الخبير بالاتحاد المصري للكاراتيه وهانى حسين المدير المالى والقائم بأعمال المدير التنفيذي لفرع الجيزة.

وشهدت الاختبارات تقديم مستويات طيبة من أبناء الواحات البحرية، وعروض رياضية متميزة تبشر بمستوى واعد وسط إشادة المختصين بالمواهب الرياضية في رياضة الكاراتيه. 




تكريم المدير التنفيذي لمركز التعليم المدني بالعاشر 

وقام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتكريم محمد علاء  المدير التنفيذي لمركز التعليم المدني بالعاشر من رمضان تقديراً لدوره المتميز في إدارة المنتدى خلال الفترة الماضية.  




مركز التعليم المدني بالعاشر

واستطاع مركز التعليم المدني بالعاشر من رمضان تقديم مجموعة من الأنشطة الشبابية والرياضية لأعضائه، بجانب تعظيم الإيرادات وخفض النفقات من خلال تطبيق الأساليب الحديثة بالإدارة.

ويأتى ذلك فى إطار متابعة وزير الشباب والرياضة لأداء جميع المنشآت الشبابية والرياضية المنتشرة في النجوع والقري والمدن من خلال التقارير والزيارات الميدانية للإدارات المختصة، وتحفيز المتميزين إدارياً، وتشجعيهم على مواصلة الكفاءة في الأداء بما ينعكس بصورة إيجابية على جودة الخدمات التي تقدمها تلك المنشآت للنشء والشباب والمواطنين. 

وأكد الدكتور أشرف صبحي حرص الوزارة على تطوير أداء المنشآت والهيئات الشبابية والرياضية، وتوفير كل ما يلزم لها من أدوات تمكنها من أداء دورها على أكمل وجه، إضافة إلى حصر ما تحتاجه من تطوير للبنية الإنشائية بها للمضى قدماً في تنفيذها وفق خطة كاملة تتضمن العناصر المطلوب تطويرها والفترة الزمنية المحددة للبدء في الأعمال وتوقيت انتهائها. 

وأوضح أنه يتم متابعة الأداء لمن يتولون مسئولية إدارة المنشآت والهيئات الشبابية، والعمل على تشجيعهم لإدارتها بالشكل الأمثل، وتحفيز المتميزين منهم. 
الجريدة الرسمية