رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«الداخلية» يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز قاتل على بتروجت

فريق الداخلية-صورة
فريق الداخلية-صورة أرشيفية

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، فوزًا صعبًا على ضيفه بتروجت بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد أكاديمية الشرطة بالعباسية ضمن مباريات الأسبوع الثامن للدوري الممتاز.


سجل الهدف الوحيد المهاجم النيجيري بوبا في الدقيقة 88 من عمر المباراة، ليخطف لفريقه 3 نقاط غالية يستعيد بها ذاكرة الانتصارات بعد أن تعادل في المباراتين الماضيتين.

وقدم الفريقان مستوى جيدا في الشوط الأول وأضاعا عدة فرص محققة للتهديف، كان أبرزها انفراد تام من محمد رجب مهاجم بتروجت أمام مرمى الداخلية الخالي من حارسه، إلا أنه فشل في التعامل مع الكرة، بالإضافة إلى تسديدة فريد شوقي لاعب الداخلية والتي ارتطمت بالقائم، لينتهي الشوط بتعادل الفريقين سلبيا.

وفي الشوط الثاني، اشتعلت الأمور بطرد أحمد الشناوي لاعب بتروجت في الدقيقة 65 ليفرض الفريق الشرطي سيطرته على مجريات الأمور، إلا أن الحكم يفاجئ الجميع باحتساب ركلة جزاء لبتروجت أضاعها مصطفى شبيطة، وفي الثواني الأخيرة يخطف الداخلية هدفا عن طريق بوبا الذي استغل كرة عرضية من الجهة اليسرى، ليخطف لفريقه 3 نقاط غالية.

وبتلك النتيجة يحافظ فريق الداخلية على المركز الثاني خلف مصر المقاصة برصيد 17 نقطة، فيما يقع بتروجت في المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط.
Advertisements
الجريدة الرسمية