Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الداخلية يتعاقد مع هداف دمنهور بـ 150 ألف جنيه

رياضة أحمد العوضي هداف دمنهور
أحمد العوضي هداف دمنهور

محمد الشريف

أنهى مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، إجراءات التعاقد مع أحمد العوضي مهاجم وهداف فريق دمنهور  لمدة موسمين ونصف الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق ضمن منافسات دوري القسم الثاني.

ووافق مجلس إدارة دمنهور برئاسة ايهاب عبدالله علي انتقال  العوضي لصفوف الداخلية مقابل الحصول علي مبلغ 150 ألف جنيه  نظير الاستغناء عن اللاعب الذي ينتهي تعاقده مع دمنهور بنهاية الموسم الحالي.

وتحققت رغبة أحمد العوضي في الرحيل عن صفوف دمنهور  لتأمين مستقبله وأخذ خطوة  جديدة لتحقيق حلمه باللعب بالدورى الممتاز




وتنتظر جماهير دمنهور من مجلس إدارة دمنهور بعد بيع العوضي  تدعيم صفوف الفريق بالشكل الذي يليق باسم ومكانة نادي دمنهور لوجود مراكز كثيرة شاغرة تحتاج لتدعيم حتى يكون الفريق البحراوي قادرا على مزاحمة الأندية الأخرى بدورى القسم الثاني ويخرج من داومة شبح الهبوط.

ويلعب فريق الداخلية بقيادة هشام زكريا ضمن المجموعة الثانية لدوري القسم الثاني ويحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن منتخب السويس صاحب المركز الثاني وبورتو صاحب الصدارة برصيد 22 نقطة بعد الجولة العاشرة.

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات وتضم كل مجموعة 16 فريقا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقا إلى 16 فريقا.

ووفقا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

وحسب اللائحة فإنه في حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه بينما يحصد صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements